مديريات ساحل تعز تستنكر إعلان كيان سياسي وتعتبره غطاء لمليشيات مسلحة

محرر 328 مارس 2021
مديريات ساحل تعز تستنكر إعلان كيان سياسي وتعتبره غطاء لمليشيات مسلحة

إستنكر أبناء مديريات ساحل محافظة تعز اليوم الأحد إعلان كيان سياسي في الساحل واعتبروه غطاء لمليشيات مسلحة خارجة عن الشرعية.

وقال ملتقى أبناء مديريات ساحل تعز في بيان وصل “عدن نيوز” نسخة منه إن الكيان السياسي الذي أعلن عنه مشبوه ولا يعبر إلا عن أجندة تمزيقية للوطن.

وأضاف البيان أن “تقديمه (الكيان السياسي) يمثل غطاء سياسي لمليشيات مسلحة خارجة عن الشرعية.. مؤكدا أن هذا التصرف يؤدي إلى تفتيت كيان الدولة ونذير شؤم لانه ينفذ أجندة خارجيه تعمل على انتهاك سيادة الدولة.

ووصف البيان معلني الكيان السياسي بانهم “أدوات تغذيها دول إقليمية تضمر الشر لليمن”.. موضحا أنهم تارة مليشيات مسلحة وأخرى كيانات سياسية وفق ما تقتضيه مصلحة الممول.

ودعا البيان قيادة الشرعيه ممثلة برئاسة الجمهورية للقيام بواجباتها التي يخولها لها الدستور اليمني والتي تقتضي التصدي لمثل هذه الكيانات المشبوهة.

كما دعتها لتفويت الفرصة أمام كل من تسول له نفسه المساس بسيادة الوطن ومشروعه الجمهوري وان تمنع استخدام الساحل التهامي منطلقا للمؤامرة على اليمن واليمنيين.

وكان قائد تشكيلات “حراس الجمهورية” طارق صالح المدعوم من الإمارات أعلن عن إشهار المكتب السياسي لما تسمى بـ”المقاومة الوطنية”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق