محافظ محافظة شبوة: فخامة الرئيس حمل مشروع اليمن الاتحادي الذي شكل مخرجا آمنا للوطن وحلا عادلاً لقضاياه

محرر 222 فبراير 2021
محافظ محافظة شبوة: فخامة الرئيس حمل مشروع اليمن الاتحادي الذي شكل مخرجا آمنا للوطن وحلا عادلاً لقضاياه

أكد محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو بأن ذكرى انتخاب فخامة الرئيس المشير الركن، عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، تمثل مناسبة مهمة.. مؤكدا أن انتخابه بالتوافق الوطني عبر المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، شكل حلاً سياسياً أنقذ البلد حينها من الذهاب إلى الصراع المسلح.

وقال في تصريح خاص لـ “سبتمبر نت” بمناسبة الذكرى التاسعة لانتخاب فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيسا للجمهورية، “لقد شرع فخامة الرئيس منذ استلامه قيادة البلد، مسنوداً بالشرعية الدستورية والشعبية والدولية لإرساء دعائم الاستقرار والسلام وفق لغة الحوار عبر مؤتمر الحوار الوطني الذي جمع كل مكونات الشعب على طاولة واحدة”.

وأضاف “إن مؤتمر الحوار الوطني، عمل على صياغة رؤية سياسية لحل جميع القضايا الوطنية عبر مخرجاته، التي انقلب عليها الحوثيون فيما بعد وشنوا حرباً على الشعب اليمني، تنفيذا للرغبات الإيرانية وأحدثوا دمارا هائلا وصنعوا مآسي لا حصر لها”.

وأكد أن فخامة الرئيس حمل مشروع اليمن الاتحادي الذي شكل مخرجا آمنا للوطن وحلا عادلاً لقضاياه.. لافتاً إلى أن القوى التي تحمل المشاريع الطائفية والمناطقية رأت فيه تهديداً لها فذهبت تشعل الحروب وتؤسس للفوضى والانقلابات وصناعة الكيانات المليشاوية التي تعمل على تجزئة وتفتيت الوطن وتمزيقه.

واختتم المحافظ بن عديو حديثه لـ “سبتمبر نت” بالقول “تأتي هذه الذكرى وشعبنا بجيشه الوطني وكل قواه يخوض معركة مقاومة الانقلاب تحت قيادة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي وبدعم من الأشقاء في المملكة العربية السعودية معركة قدم فيها شعبنا تضحيات كبيرة على طريق الحرية واستعادة الدولة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق