الحكومة تدعو القبائل في مناطق المليشيا لعدم الزج بأبنائهم إلى “مواكب الموت الحوثية”

19 فبراير 2021
الحكومة تدعو القبائل في مناطق المليشيا لعدم الزج بأبنائهم إلى “مواكب الموت الحوثية”

دعت الحكومة اليمنية اليوم الجمعة المشائخ والقبائل في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران إلى عدم الزج بأبنائهم إلى ما وصفته بــ”مواكب الموت الحوثية”.

قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني” ان مليشيا الحوثي المدعومة من ايران تواصل حشد المغرر بهم من أبناء القبائل والاطفال والمهمشين بالقوة والاكراه إلى محرقة مفتوحة في صحاري وجبال ووديان محافظة مأرب”.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وأضاف الإرياني “ان مليشيا الحوثي وهي تواصل عملية الحشد والتعبئة للمغرر بهم لا تبدو مكترثة بخسائرها البشرية الأكبر منذ بدء المواجهات، ولا مستشفيات وثلاجات صنعاء التي باتت عاجزة عن استقبال مزيد من القتلى والجرحى”.

ودعا المشائخ والقبائل وكل اب وام في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الى منع الحاق ابنائهم ضمن مواكب الموت الحوثية التي تشيع بالعشرات كل يوم، وعدم الزج بهم في مصير محقق كمن سبقوهم، ورفض السماح باستغلالهم في معركة خاسرة لقتال إخوتهم اليمنيين خدمة للمشروع الايراني واجندته لنشر الفوضى والارهاب في المنطقة.

واكد الوزير ان مأرب التاريخ والحضارة وقبائلها الشجعان الذين تصدوا منفردين بامكاناتهم المحدودة للغزو الفارسي في العام 2015، لن يصيبها مكروه اليوم وهي معقل ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والأحرار من كل محافظات الجمهورية، مسنودين بدعم من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق