أجهزة الأمن بتعز تضبط موظف متعاون في وقائع اختلاس وخلية تبيع أثاث ومكاتب منهوبة

محرر 39 فبراير 2021
أجهزة الأمن بتعز تضبط موظف متعاون في وقائع اختلاس وخلية تبيع أثاث ومكاتب منهوبة

ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة تعز موظفا اتهم باختلاس كميات كبيرة من الأدوية المخصصة لمستشفى الثورة.

وقال مركز الإعلام الأمني في شرطة تعز في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن تحريات مباحث الأموال العامة تلقت بلاغا من هيئة مستشفى الثورة بقيام موظف متعاون في هيئة المستشفى باختلاس كمية كبيرة من الأدوية المخصصة لقسم الطوارئ والعلاج المجاني الخاص بمستشفى الثورة.

وأضاف المركز أنه وبعد تلقي المباحث للبلاغ باشرت تحرياتها ومهامها في التحقيق حيث اتضح قيام الموظف باختلاس كميات كبيرة من الأدوية المسلمة له خلال فترة تطوعه للعمل بالمستشفى، عبر تهريبها بأكياس نفايات وبيعها على الصيدليات.

واردف أن التحريات اظهرت قيام الموظف بصرف المرضى المستحقين للأدوية وحثهم على شرائها من الصيدليات خارج المستشفى بينما كان يقوم بعملية تقييد صرفها بأسماء المستحقين قبل تهريبها وبيعها.

وأشار الى انه وبموجب البلاغ وجه مدير مباحث الاموال العامة باستكمال جمع الاستدلالات تمهيدا لتقديمه للعدالة.

في السياق تمكنت اجهزة الامن من ضبط خلية مكونة من 6 اشخاص تعمل على نهب المنازل والمكاتب وبيع المنهوبات.

وقال مركز الإعلام الأمني نقلا عن مصدر امني قوله إن قسم شرطة الثورة تمكن من ضبط شخصين بداخل باص دايو لون أزرق وبداخله أثاث منزلي مسروق.

وبحسب المصدر الامني فقد تم ضبط الشخصين بعد عملية رصد دقيقة حيث تحرك أفراد من قسم الشرطة بقيادة نائب مدير القسم وتم ضبط خلية مكونة من أربعة أشخاص تقوم ببيع أبواب وأثاث منزلي ومكاتب منهوبة ومسروقة كانت مُخَزنة بداخل أحد المخازن وسط المدينة حيث تقوم بعد ذلك ببيعها للمواطنين.

وأضاف المصدر أنه تم تحريز المضبوطات وإيصالها إلى إدارة البحث الجنائي كما تم إيداع المتهمين الحجز لاستكمال التحقيقات معهم وإحالتهم إلى جهة الإختصاص.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق