المحكمة العسكرية في مأرب تعقد جلسة بشأن “ارلو” والادعاء العسكري يوجه عدداً من التهم

محرر 311 نوفمبر 2020
المحكمة العسكرية في مأرب تعقد جلسة بشأن “ارلو” والادعاء العسكري يوجه عدداً من التهم

عقدت المحكمة العسكرية بمحافظة مأرب اليوم الأربعاء جلسة برئاسة القاضي عقيل تاج الدين وبحضور المدعي العام العسكري اللواء عبدالله الحاضري والتي جرى خلالها تقديم ملف القضية الجنائية رقم ٦ لسنة 2020م الخاص بالمتهم الحربي حسن إدريس ارلو، مشفوعاً بقرار الاتهام.

ووجه الادعاء العسكري خلال الجلسة تهمة الدخول متنكراً إلى الأراضي اليمنية للمدعو “حسن ادريس ارلو” بقصد التجسس والتخريب والاشتراك مع ميليشيا الحوثي الانقلابية في إدارة العمليات العدائية ضد الجيش الوطني والشعب اليمني.

وقدم محامو الادعاء عدداً من المجنى عليهم، ممن تعرضوا للتعذيب في سجون ميليشيا الحوثي، وجميعهم وكلوا محاميي الادعاء بتقديم الدعاوى الشخصية والمدنية وتقديم الردود والدفوع وما يلزم في القضية.

واستمعت المحكمة للمجنى عليهم، ممن عذبوا في سجون المليشيا الحوثية المتمردة، ولما أصابهم من أذى وكشفوا أجسادهم للمحكمة لعرض آثار التعذيب التي تعرضوا لها.

وقررت المحكمة تمكين الأطراف من الرد على عريضة الدفع المقدمة من محاميي لجنة الدفاع إلى الجلسة القادمة المقرر عقدها بتاريخ 25 نوفمبر 2020م.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق