جباري: الاساءة لرئيس الجمهورية ونائبه ليست الاولى ولن تكون الاخيرة

محرر 22 أغسطس 2020
جباري: الاساءة لرئيس الجمهورية ونائبه ليست الاولى ولن تكون الاخيرة

انتقد نائب رئيس مجلس النواب اليمني الأستاذ عبدالعزيز جباري بشدة محاولات الإساءة الى رئيس الجمهورية وقيادات الحكومة الشرعية اليمنية من قبل وسائل اعلام اماراتية وسعودية.

وقال جباري في تغريدة له على حسابه بتويتر ان “الإساءة للرئيس والنائب والقيادات اليمنية ليست جديدة ولن تكون الأخيرة”.

وأضاف جباري في تغريدته التي رصدها محرر “عدن نيوز” قبل قليل أن “تصريح السفير حول طريقة خروجهم من صنعاء إحداها” في إشارة الى تصريحات سرد بموجبها السفير طريقة خروج نائب رئيس الجمهورية من صنعاء في 2018.

ودعا جباري فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منثور هادي العودة الى ارض مشيراً إلى أنه بعودة الرئيس “تعود كل القيادات اليمنية.

وتطرق رئيس مجلس النواب الى تصريحات السفير السعودي التي سرد خلالها في 2018 قصة خروج بعض القيادات اليمنية من صنعاء في 2014 ومنها نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن.

وكان السفير السعودي إلى اليمن، كشف في منتصف 2018 تفاصيل تنشر لأول مرة عن مغادرة نائب الرئيس الفريق علي محسن صنعاء، بعد دخول الحوثيين إليها في سبتمبر 2014م.

وأوضح السفير السعودي محمد آل جابر خلال لقائه مع برنامج “من الصفر”  الذي تبثه قناة “MBC”، عن الخطة التي استخدمت لنقل اللواء علي محسن صالح – الذي كان يشغل منصب مستشار الرئيس اليمني للشؤون العسكرية آنذاك – إلى خارج صنعاء بعد وصوله إلى السفارة السعودية وانتقاله إلى دار الرئاسة بالتزامن مع دخول الحوثيين إلى صنعاء في (21 سبتمبر 2014م).

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق