بالأسماء.. مليشيات الحوثي تفقد قيادات عسكرية بارزة بينها قائد العمليات الحربية في جبهة قانية

محرر 212 يوليو 2020
اثناء تشييع الصريعين عبدالملك محمد طالب العياني وفارع أحمد علي سران - صعدة
اثناء تشييع الصريعين عبدالملك محمد طالب العياني وفارع أحمد علي سران - صعدة

اكدت مصادر ميدانية أن المليشيا الحوثية ما زالت تتلقى ضربات موجعة على أيدي قوات الجيش الوطني ورجال القبائل وأن العشرات من عناصرها لقوا مصرعهم في جبهات القتال بينهم قيادات بارزة.

وقالت المصادر أن المليشيات الحوثية فقدت يوم أمس السبت قياديين بارزين هما: القيادي الحوثي علي عبدالله الكبسي والذي رقته المليشيا مؤخراً إلى رتبة عقيد ويشغل منصب عمليات المنطقة العسكرية السادسة وكذا و‏القيادي البارز عبدالملك طالب العياني وهو قائد العمليات الحربية في جبهة قانية بمحافظة البيضاء مع 5 مرافقيه.

واضافت المصادر أن المليشيات تكبدت خسائر فادحة أيضاً، حيث لقيت قيادات ميدانية مصرعها في المواجهات كان أبرزها القيادي الحوثي خيرالله المؤيد والقيادي عبدالله مانع كريش والقيادي فارع احمد سران وجميعهم لقوا مصرعهم مع مرافقيهم.

وكان القيادي الحوثي على الرزامي والقيادي نزيه محمد الخيراني والقيادي والمشرف أبو طه حسين الشرفي لقوا مصرعهم في غارة جوية لطيران التحالف خلال الأيام القليلة الماضية.

وتحاول المليشيا الحوثية تجنيد الأطفال والزج بهم في صراعها العبثي لتعويض خسائرها بعد تلقيها هزائم وخسائر بشرية فادحة خلال الشهرين الماضيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق