الحكومة تحذر من تبعات احتجاز الإنتقالي مرتبات الجيش وإعاقة إمداد الجبهات

19 مايو 2020
الحكومة تحذر من تبعات احتجاز الإنتقالي مرتبات الجيش وإعاقة إمداد الجبهات

حذرت الحكومة الشرعية من تبعات إقدام المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات بحجز مرتبات الجيش الوطني المرابطين في عدد من جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي وإعاقة الإمدادات.

وقال وزير الإعلام معمر الإرياني أن المجلس الانتقالي يواصل اعاقة وعرقلة وصول الإمدادات الغذائية واللوجستية لوحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في عدد من جبهات القتال في مواجهة مرتزقة ايران(المليشيا الحوثية).وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وأشار الإرياني إلى أن القيادات الأمنية للانتقالي المكلفة بمهام الحماية قامت باحتجاز ونهب مرتبات ضباط وافراد الجيش الوطني.

‏وأضاف إن هذه الممارسات عمل عدائي يستهدف الأضرار بالمكتسبات الوطنية التي تحققت في معركة الخلاص من المليشيا الحوثية وطعنة غادرة في ظهر ابطال الجيش والمقاومة المرابطين في جبهات التصدي للمشروع الايراني.

ولفت إلى ان ما يقدمه المجلس الانتقالي من خدمات للمليشيا الحوثية يفتح الباب على مصراعيه للتساؤل حول طبيعة العلاقة ومستوى التنسيق بين الطرفين.

وكان المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات وجه بفتح حسابات خاصة بما أسماها بالإدارة الذاتية وتحويل والسيطرة على إيرادات المؤسسات الحكومية في المناطق الواقعة تحت سيطرته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق