بالصور.. تشييع مهيب لجثمان العميد الركن عدنان الحمادي في تعز

20 مارس 2020
بالصور.. تشييع مهيب لجثمان العميد الركن عدنان الحمادي في تعز

خرج الآلاف من ابناء محافظة تعز اليوم الجمعة 20-3-2020، في موكب جنائزي مهيب لتشييع جثمان العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء ٣٥ مدرع الى مثواه الأخير في بنى حماد مديرية المواسط جنوب تعز.

وشيع ابناء تعز الحمادي في جنازة انطلقت من مدينة التربة إلى مسقط رأسه بعزلة بني حماد وبحضور رسمي وشعب كبير.

ووصل مساء اليوم الخميس جثمان العميد عدنان الحمادي الى مدينة التربة في محافظة تعز قادما من محافظة عدن.

وقُتل العميد الحمادي في الثاني من ديسمبر الجاري، إثر إصابته بطلق ناري في منزله على مقربة من قيادة اللواء بمديرية المواسط جنوب تعز وسط اتهامات لشقيقه بقتله.

وتُتَهم قوى سياسية موالية للإمارات بالتلاعب بالجريمة وعدم الكشف عن طبيعتها وتوظيفها سياسيا خدمة لأجندة خارجية بهدف تفجير الأوضاع عسكريا في المحافظة، ووراثة اللواء الذي كان يقوده الحمادي.

وكانت حسابات مستعارة على الفيسبوك معروفة بالولاء للتنظيم الناصري، ويشرف عليها قيادات في التنظيم أطلقت تهديدات موثقة بتصفية العميد الحمادي قبل مقتله بفترة على ذمة خلافات بشأن تعيينات في قيادة كتائب اللواء محسوبة على التنظيم.

وكان أبناء العميد الحمادي قد رفضوا سابقا دفن والدهم قبل إعلان اللجنة الرئاسية نتائج التحقيقات مع المتورطين باغتياله المحتجزين في عدن، قبل أن يتراجعوا عن شرطهم، ويقرروا دفنه اليوم الجمعة بالرغم من ان اللجنة لم تعلن رسمياً عن اي نتائج.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق