وصفهم بـ”قليلي البصيرة”.. كاتب موالي للانتقالي يطالب الإمارات بإلغاء اقامات قيادة المجلس

محرر 213 مارس 2020
وصفهم بـ”قليلي البصيرة”.. كاتب موالي للانتقالي يطالب الإمارات بإلغاء اقامات قيادة المجلس

قال الكاتب الجنوبي الموالي للمجلس الانتقالي والمقرب من الإماراتيين الاعلامي “أحمد سعيد كرامة” بأن قيادات المجلس الانتقالي احرجوا الإمارات وأساؤو لحسن الضيافة والترحيب.

وأضاف كرامه في مقال مطول بأنه قد آن الأوان لأبوظبي أن تلغي جميع إقامات قادة المجلس الانتقالي وحاشيتهم في جميع المدن الإماراتية وتقليص دعمها المالي ، وعدم السماح لهم بدخول الإمارات إلا بزيارات رسمية مزمنة بأسبوع أو بعدة أيام فقط.

كرامه أوضح في مقاله  بأن قادة الانتقالي يفتقرون للحكمة والبصيرة والمشورة ، لافتا إلى أنه أقبلت عليهم الدنيا فغوتهم وأنستهم أنفسهم وشعبهم الذي كان سببا رئيسيا بما وصلوا إليه.

وقال بأن ثلاثة أرباع قادة الانتقالي يجب فصلهم وإزاحتهم لأنهم نكسة ونكبة المجلس والجنوب .

مضيفا : لا حل عملي ومضمون للخروج من هذا المأزق الخطير والمذل الذي وضعوا انفسهم فيه إلا بالشعب ، بسبب الإنتهازية والتبعية المفرط يدفعون الثمن اليوم ، هذا الشعب الذي تنكروا له وأصبحوا يتأففون من العيش معه ، هاهم اليوم بأمس الحاجة لوقفته .

ودعى كرامه دولة الإمارات الى إلغاء إقامات قيادات الانتقالي , قائلا : آن الأوان لدولة الإمارات العربية المتحدة أن تلغي جميع إقامات قادة المجلس الانتقالي الجنوبي وحاشيتهم في أبوظبي وغيرها من المدن الإماراتية وتقليص دعمها المالي ، وعدم السماح لهم بدخول الإمارات إلا بزيارات رسمية مزمنة بأسبوع أو بعدة أيام فقط .

ولفت كرامه إلى أن قيادات المجلس الانتقالي أحرجوا الإمارات وأساؤو لحسن الضيافة والترحيب ، وأظهروا أنفسهم أمام العالم والإقليم ضعفهم وتبعيتهم المقرفة .

وأشار كرامة “وهو من المقربين للإماراتيين” بأن الإمارات غير راضية عن قيادات الانتقالي قائلا : يخطئ من يظن أن الإمارات راضية كل الرضى عن سلوك قادة المجلس الانتقالي الجنوبي على أراضيها ، لافتا إلى أن اليوم الانتقالي يتدحرج نحو الاسفل بسبب التطبيل والشعارات والهتافات الزائفة .

وأضاف : للخروج من هذا المأزق ، هو خروج اللواء عيدروس الزبيدي للشعب الجنوبي بتسجيل صوتي يوضح أسباب منعه والباقين من العودة إلى عدن ، كما عليه أن يكلف قادة يقودون تظاهرات ومسيرات تنديدا بممارسات وسلوكيات التحالف تجاه الجنوب وشعبه .

وختم مقاله بالقول : على رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي الخروج من فوبيا المناطقية التي يحاول جاهدا كسب ود من لا ود لهم ، ولا أمانة ولا شجاعة ولا وطنية لهم ، من يحتمون بالمناطقية والشللية هم المرض العضال الذي يجب إزاحتهم الآن وليس غدا

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق