سياسي سعودي يهاجم الانتقالي ويكشف معلومات مهمة عن اتفاق الرياض

محرر 212 مارس 2020
سياسي سعودي يهاجم الانتقالي ويكشف معلومات مهمة عن اتفاق الرياض

هاجم المحلل والسياسي السعودي سليمان العقيلي قيادة ما تسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” ناصحاً “الانتقالي بان يتحلى بروح المسئولية”.

وقال العقيلي في سلسلة تغريدات له على حسابه بتويتر أن “‏بيان المجلس الانتقالي ضد تحالف دعم الشرعية تصعيد لا مبرر له ومردود عليه ومدان من الجميع”.

وأضاف العقيلي في تغريداته التي رصدها محرر” عدن نيوز” ” كان من الاولى بالانتقالي تنفيذ ما عليه من التزامات في اتفاق الرياض بابعاد العناصر المشاركة باحداث اغسطس 2019 مثلما فعلت الحكومةوعدم اللجوء الى الاحتيال بالسفر من عمان لا ابوظبي”.

‏وأكد العقيلي أن اتفاق الرياض وثيقة دولية من وثائق مجلس الامن بالإضافة إلى أنه أحدى وثائق الوحدة اليمنية وترجمة سياسية لمخرجات الحوار الوطني ولا يمكن تجاوزه لا عسكرياً ولا سياسياً.

وأشار الكاتب السياسي سليمان العقيلي إلى أن الإمارات هي التي أبلغت السعودية بحيلة شلال للعودة إلى عدن عبر الأردن ما استدعى من التحالف إصدار مذكرة توقيف بحقه وأربعة من قيادات الانتقالي كانت تنوي العودة إلى عدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق