مليشيات مدعومة إماراتيا تحاول اقتحام معسكر للأمن في تعز

محرر 311 مارس 2020
مليشيات مدعومة إماراتيا تحاول اقتحام معسكر للأمن في تعز

حاولت مليشيات مدعومة إماراتيا اليوم الأربعاء اقتحام معسكر تابع لقوات الأمن في محافظة تعز.

وقال مصدر أمني إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الأمن الخاصة ومجاميع مسلحة تابعة لكتائب أبو العباس المدعومة إماراتيا والمحسوبة على اللواء 35 مدرع في محافظة تعز جنوبي غرب اليمن.

وأفاد المصدر أن مجاميع مسلحة يقودها برهان القاسمي حاولت اقتحام مقر قيادة قوات الأمن الخاص في منطقة الخيامي على إثرها اندلعت الاشتباكات.

وأوضح المصدر أن أسباب الاشتباكات هو نشوب خلاف بين قوات الأمن الخاصة والقاسمي على خلفية قيام الأخير بابتزاز بائعي القات في سوق الخيامي.

وذكر أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة جندي.. مشيرًا إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على ثلاثة مسلحين ممن هاجموا مقر القوات الخاصة.

ويتهم سكان محليون “برهان القاسمي” بالقيام بتهريب مهاجرين أفارقة وأسلحة ومحروقات (مشتقات نفطية) إلى مناطق سيطرة الحوثيين.

وبين فترة وأخرى، تشهد المناطق التي انتقلت اليها كتائب ابو العباس (ريف جنوب وغرب المحافظة) بعد مغادرتها المدينة القديمة عقب الحملة الأمنية حوادث قتل وتقطع متكررة اثارت غضب المواطنين في تلك المناطق.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق