الرد الناري من الشيخ الحسن ابكر على الإمارات بخصوص جزيرة سقطرى

2 يناير 2019
الرد الناري من الشيخ الحسن ابكر على الإمارات بخصوص جزيرة سقطرى

وجه الشيخ الحسن أبكر قائد مقاومة الجوف رسالة قوية إلى دولة الإمارات بعد حديث مسؤول إماراتي عن تجنيس أبناء جزيرة سقطرى.

وكان مسؤول إماراتي قد ظهر في فيديو وهو يتحدث عن أن جزيرة سقطرى هي جزء من الإمارات، ومسألة تجنيس كامل أبنائها مفروغ منه حد قوله، وهو ما أثار موجة من الغضب الكبيرة والاستهجان لدى اليمنيين.

وقال الحسن أبكر رداً على المسؤول الاماراتي: “الأرض والعرض والدين ، ثلاث لا يمكن ليمني أصيل أن يفرط فيهن أمام كل مغريات الحياة .
مستعدين أن نعيش الكفاف وأن نأكل أوراق الشجر ونسكن الكهوف والحيود، ونتواصل عبر الدواب ولا نبيع شبرا من وطننا لأي كان”.

وتابع ” اليمن بلد الحضارة وأصل العرب وموطن الكرامة لا يمكنها أن تتحول إلى اقطاعيات تابعة لأي إمارة، من الفرس إلى الإنجليزي ومرورا بالبرتغاليين وغيرهم من الأقوام الذين لفظتهم الأرض اليمنية كما يلفظ البحر الميته.

واضاف : ” فحذاري حذاري من التمادي وهي رسالة لحكومتنا الشرعية، إلى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، كفى خنوع وخضوع وطول بال والله ماتمادى هذا وامثالة الا حينما علم ان فيكم ‏ضعف .

واضاف : “والله ما تمادى هذا وأمثاله الا حينما علم أن فيكم ضعف ، من أراد أن يقف مع اليمن وشعبه الواحد الموحد فأهلا به ومن لم يرد وله أطماع في بلدنا فلا مرحبا به.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق