بالتزامن مع الحديث عن إطلاق المعتقلين.. مليشيا الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة في العاصمة صنعاء

5 ديسمبر 2018
بالتزامن مع الحديث عن إطلاق المعتقلين.. مليشيا الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة في العاصمة صنعاء

 

اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء ٤ ديسمبر 2018، شباباً من عدد من الاستراحات والفنادق في العاصمة صنعاء بالتزامن مع الحديث عن التحضير لإطلاق الاسرى والمعتقلين في سجون المليشيا.

وأكد مصدر أمني، أن عناصر مليشيا الحوثي على متن أطقم مسلحة شنت حملة استهدفت عدداً من الاستراحات والكافيهات والفنادق في شارع وحي حدة بالعاصمة صنعاء وفقاً لــ”وكالة خبر”.

وأوضح المصدر أن عناصر المليشيا اقتحمت الفنادق والاستراحات وطلبوا من مرتاديها إبراز هوياتهم.

وأضاف المصدر أن عناصر المليشيات الحوثية اختطفت عدداً من الشبان بذريعة عدم وجود هوياتهم واقتادتهم إلى سجون أقسام الشرطة الواقعة في نطاق مديرية السبعين التي يوجد الفندق والاستراحة فيها.

وأشار المصدر إلى أن هذه الانتهاكات الصارخة لعناصر المليشيا الحوثية دليل إفلاس ومحاولة بائسة لتخويف المواطنين وتعبر عن حالة من التخبط والارتباك بعد الصفعات والخسائر التي يتعرضون لها في جبهة الحديدة بالتزامن مع ذكرى الانتفاضة الشعبية ضدها التي قادها الزعيم الشهيد علي عبد الله صالح في الثاني من ديسمبر العام الفائت.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق