تعز: وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن يطلع على سير العمل في إدارة أمن المحافظة

12 نوفمبر 2018
تعز: وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن يطلع على سير العمل في إدارة أمن المحافظة

إطلع وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري اليوم الاثنين على سير العمل في إدارة أمن المحافظة.

وناقش وكيل المحافظة مع مديري عام الشرطة جملة من القضايا الخاصة بتفعيل دور الأجهزة الأمنية بالمحافظة ووضع الحلول والمعالجات للصعوبات التي تواجهها المحافظة.

وقدم العميد الاكحلي تقارير مفصل عن الجانب الأمني كل في مجال نطاق اختصاصه والنواقص والامكانيات العاجلة التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بالاجهزة الأمنية بالمحافظة.

من جانبه أشاد وكيل الدفاع والأمن بالجهود الكبيرة التي تبذل من قبل اجهزة الامن والشرطة في المحافظة في تثبيت الأمن والاستقرار.

مؤكداً أن رجال الأمن هم سفراء الدولة ومن يجسدون أمنها ونظامها بحكم علاقتهم بالمواطنين وارتباط مهامهم بكل شرائح وفئات المجتمع.

منوهاً إلى أن المناطق المحررة يجب أن تجسد نموذجاً مثالياً في حفظ الأمن وردع الجريمة قبل وقوعها وتأمين حياة وممتلكات المواطنين وتهيئة بيئة مناسبة للتنمية والبناء.

وخلال الزيارة اطلع وكيل المحافظة ومدير الأمن على سير العمل والإلتزام بالنظام والإنضباط مشدداً على مضاعفة الجهود وبذل أقصى درجات التفاني في العمل الأمني لضمان الحفاظ على الإنجازات الأمنية التي حققت وفي مقدمتها محاربة العناصر الخارجه عن النظام والقانون والقضاء على أوكارها التي كانت تشكل تهديداً لاستقرار المحافظة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق