شاهد صور اضخم مشروع استثماري بناه المخلوع صالح ونجله في الامارات من أموال الشعب المنهوبة

عدن نيوز3 أغسطس 2017
شاهد صور اضخم مشروع استثماري بناه المخلوع صالح ونجله في الامارات من أموال الشعب المنهوبة

تداول ناشطون صور لأضخم مشروع لنجل المخلوع أحمد علي عبدالله صالح والذي اكتمل بنائه وهو مشروع عقاري كبير جداً ” في منطقة جميرة في إمارة دبي في الامارات العربية المتحدة .

فهذا المشروع العقاري الذي بناه نجل المخلوع بمليارات الدولارات من اموال الشعب اليمني الذي لم يتمتع بها والتي تم نهبها من ثرواته وخيراته ولم يكتفي هولاء بنهب الاموال الى خارج البلاد بل كذالك عمل على ضياع الثرات العمراني اليمني حيث تم بناء هذا الصرح العمراني بواقع يوازي نمط البناء في صنعاء القديمة وناطحات السحاب التاريخيه في شبام حضرموت .

وهذا المشروع العملاق هو واحد فقط من سلسله المشاريع الاستثمارية التي يمتلكها صالح ونجله والتي حرص على رعايتها اكثر من رعايتة لليمنيين الموجودين في دولة الامارات الشقيقه و الذين كانوا يبحثون عن التاجر،عفواً عن السفير أحمد آنذاك لانجاز معاملاتهم الضائعة بين ادراج مكتب السفير وحااشيته.

منتجع “مملكة سبأ” في هلال جزيرة ”النخلة جميرا” دبي يقترب بسرعة من الإنجاز والإفتتاح كأحدث وأفخم منتجع سكني وفندقي في إمارة دبي بالأمارات العربية المتحدة .

وكانت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات قد أعلنت عن مشروعها الإستراتيجي الطموح في ديسمبر من العام 2006 بأسم منتجع ”مملكة سبأ” في هلال جزيرة ”النخلة جميرا” والذي يحمل طابع البناء اليمني .
ويقع المشروع بموقع استراتيجي بالقرب من فندق ”أتلانتس” ويمتد على مساحة 141,500 متر مربع.

ويُعد مشروع ”مملكة سبأ” من أكبر المشاريع الطموحة من حيث فكرتها وقيمتها، وهو عبارة عن وحداتٍ سكنيةٍ وفندق ونادٍ سكني خاص ونادٍ للعُطلات وسـوق تجاري ، بقيمة تفوق الـ 3,68 مليار درهم .. (مليار دولار) .

وستتولى شركة فيرمونت للفنادق والمنتجعات إدارة المشروع كواحدة من الشركات الرائدة المتخصصة في هذا المجال في المنطقة .

يحتوي مشروع بلقيس السكني على 300 وحدة سكنية تتنوع ما بين فلل و وشقق بنتهاوس و منازل تاونهاوس وشقق سكنية تتم إدارتها من قبل شركة فيرمونت للفنادق والمنتجعات. وتتراوح الأسعار ما بين مليون و7 مليون دولار أمريكي لكل فيلا شاطئية خاصة وشقة بينتهاوس فاخرة. وتتميز كافة الوحدات السكنية بإطلالات خلَّابة على بحر الخليج العربي و شواطىء رملية بيضاء، كما ستمكن السكان من الاستفادة من المرافق المتعددة في المشروع والتي من بينها نادي شاطئي خاص ومجموعة من المطاعم ونادي صحي ومسبح وآماك .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق