مراقبون عن “مجزرة مأرب”.. الحوثيون لا يمتلكون صواريخ موجهة بهذه الدقة!

20 يناير 2020
مراقبون عن “مجزرة مأرب”.. الحوثيون لا يمتلكون صواريخ موجهة بهذه الدقة!

شكك مراقبون وناشطون يمنيون في القدرة الصاروخية الدقيقة لمليشيات الحوثي فيما يتعلق باستهداف معسكر التدريب التابع لقوات الجيش الوطني في محافظة مأرب مساء السبت.

وقال الناشط اليمني سالم العولقي في سلسلة تغريدات على موقع التدوين المصغر تويتر أن مليشيات الحوثي لا تمتلك صواريخ موجهة ودقيقة متساءلاً عن الجهة التي تقف وراء استهداف الجيش الوطني في مأرب.

وأضاف العولقي في سلسلة تغريداته التي رصدها محرر “عدن نيوز” ان مليشيات الحوثي حركت جميع جبهاتها في الجوف ونهم وصرواح في توقيت واحد وبشكل جنوني وكبير” إلا قوات الجيش الوطني تمكنت من صد هجمات المليشيات الحوثية وهذا يحدث من وقت لاخر.

وأشار العولقي إلى قيام “مليشيات المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات، بالاستنفار والتجهيز في مناطق أبين وعدن للهجوم على الشرعية والانقضاض عليها” وذلك فور الاعلان عن سقوط الصاروخ وتحركات الحوثي في جبهات نهم، إلا أن جاهزية الجيش الوطني القتالية في منطقة شقرة أفشلت هذه التحركات، حد تعبيره.

 

 

ويعتقد الناشط اليمني سالم العولقي أن “من قصف معسكر_الميل مأرب هو من اوعز المليشيات الحوثي بالهجوم على مواقع الجيش على امتداد اكثر من120كيلو، هو نفسه من وجه الانتقالي بالاستعداد للانقضاض في حال نجحت المليشيات في اشغال الجيش الوطني وأرباك المشهد”.

واختتم الناشط العولقي تغريداته بالقول “في نهاية الأمريصل كل مراقب للوضع أن الامارات خلف كل ما يجري”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق