الوكيل الاحمدي يدشن اول اذاعة مجتمعية بمحافظة شبوة

19 يناير 2020
الوكيل الاحمدي يدشن اول اذاعة مجتمعية بمحافظة شبوة

الوكيل الاحمدي يدشن اول اذاعة مجتمعية بمحافظة شبوة

عدن نيوز - شبوة :

دشن وكيل محافظة شبوة سالم الاحمدي و علي سالم يحيى مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة و محسن القرنعة مدير عام إذاعة شبوة الرسمية صباح اليوم الأحد إذاعة “وئام المجتمعية” التي تعد إضافة نوعية لتأسيس الإعلام المجتمعي المستقل في شبوة.

وقال وكيل المحافظة الأستاذ علي الاحمدي”سعدنا اليوم بتدشين أول إذاعة مجتمعية في محافظة شبوة ومثل هذه المحطات الإذاعية لها أهمية كبيرة ونتمنى أن يستفيد منها أبناء المحافظة في مجالات التوعية والتثقيف، متمنيا من القائمين على الإذاعة نشر التآخي والوئام بين أبناء المجتمع الواحد”.

من جانبه عبر علي بن يحيى مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة ” عن سعادته بهذه المبادرة الشبابية التي تعتبر الأولى من نوعها في المحافظة ووجود هذا الكادر الشبابي الطموح ووجود المرأة التي تعتبر نصف المجتمع وسعدت أكثر بختيار اسم الإذاعة وئام المجتمعية خاصة ونحن بحاجة للترابط والوئام والسلام المجتمعي كما تمنى المدير من إدارة الإذاعة تكثيف برامجها التوعوية واستهداف جميع فئات المجتمع” .

وقال مدير عام إذاعة وئام المهندس محمود العمري ” إن الإذاعة تسعى لتقديم مادة إعلامية وإذاعية هادفة تلامس الإحتياجات وتتطلع إلى تحقيق تنمية وتوعية للمجتمع بأسلوب إذاعي شيق وقريب من المستمع.

واضاف “أننا سنعمل بمهنية واحترافية في فضاء شبابي سعياً لإبراز الوجه الحضاري لشبوة إضافة إلى تبني القضايا المجتمعية ومعالجة الكثير من الظواهر السلبية واستثمار طاقات الشباب وإبراز مواهبهم وإبداعاتهم وتحفيزهم، من خلال فترة البث التي يعمل بها كادر شبابي شبواني وطموحنا المستقبلي ليس له حدود “.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى