هام.. مستشار رئاسي يكشف عن خطوة مهمة سيتخذها الرئيس هادي خلال أسبوع

16 يناير 2020
هام.. مستشار رئاسي يكشف عن خطوة مهمة سيتخذها الرئيس هادي خلال أسبوع

هام.. مستشار رئاسي يكشف عن خطوة مهمة سيتخذها الرئيس هادي خلال أسبوع

عدن نيوز - متابعات خاصة :

كشف مستشار رئيس الجمهورية رئيس الوزراء الاسبق الدكتور أحمد عبيد بن دغر عن أهم الخطوات التي سيتخذها الرئيس هادي في مدة لا تتجاوز أسبوع.

وقال الدكتور بن دغر في منشور له على صفحته بالفيسبوك تابعه محرر “عدن نيوز” أن الرئيس هادي سيصدر قرارا يقضي بتعيين “محافظاً لعدن ومديراً لأمنها” في مدة لا تتجاوز الأسبوع من اليوم الاربعاء 15/يناير/2019.

وأضاف بن دغر أنه سعقب تعيين محافظا لعدن البدء الفوري في مشاورات تشكيل حكومة الكفاءات السياسية، وعلى قاعدة التشاور كما ورد في الملحق السياسي في اتفاق الرياض.

وأكد الدكتور أحمد عبيد بن دغر أصرار الرئيس هادي على تحقيق خطوة مهمة نحو الاستقرار في عدن لافتاُ إلى أن  الانسحابات العسكرية المتبادلة التي بدأت بالامس سوف تستمر، بالتزامن مع قيام “اللجان العسكرية بحصر بعض الأسلحة في عدن، تمهيداً لجمعها تحت إشراف وفي عهدة الأشقاء في المملكة حتى تشكيل حكومة وحدة وطنية قادرة على إدارتها”.

وأشار بن دغر إلى أن “مستقبل اليمن يتوقف فقط على قدرتنا على بناء دولة كهذه تحمي اليمن وتؤمن الاستقرار والتنمية، تحصن المنطقة العربية من الأطماع الإيرانية، وتحقق السلام المنشود والخروج من أزمة الحرب، دولة تحقق العدالة في اليمن فلا طائفية تزرع العنصرية وتسوق وعياً كاذباً ومغلوطاً، ولا مناطقية تقسم اليمن أو تضعف من هويته الواحدة الموحدة، ولا إرهاب يعبث بحياة أهله، ولاغلو في طلب الحق والمصالح المشتركة، آمالنا في استعادة بلدنا وطناً موحداً حراً لم تتوقف عند حد ولن تتوقف”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى