“قال ان عيدروس لا يصلح لشئ”.. الحارس الشخصي لعيدروس الزبيدي يكشف سبب مغادرته عدن

محرر 216 يناير 2020
“قال ان عيدروس لا يصلح لشئ”.. الحارس الشخصي لعيدروس الزبيدي يكشف سبب مغادرته عدن

كشف الحارس الشخصي لرئيس ما يسمى بـ” المجلس الانتقالي الجنوبي” عيدروس الزبيدي معلومات جديدة تتعلق بعمله كمرافق للزبيدي خلال الفترة الماضية.

وأوضح صلاح اليافعي في تسجيل مصور تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من مقر إقامته في العاصمة البريطانية لندن التي يقيم فيها منذ أن ترك مرافقة الزبيدي انه كان يتلقى معاملة سيئة من الطاقم المحيط يالزبيدي.

وأكد الحارس الشخصي لرئيس الانتقالي صلاح اليافعي عدم قدرة الزبيدي على قيادة الافراد المحيطين به، متسائلاً: مثل هذا الشخص كيف بامكانه قيادة او استعادة دولة؟، لافتاً إلى أن العملية كلها “كذب في كذب” حد وصفه.

وأشار اليافعي إلى أنه عادر العاصمة المؤقتة عدن إلى بريطانيا بعد ان تعرض الى اتهامات وتلفيق تهم باطلة من اشخاص محيطين بالزبيدي منوهاً إلى انه تم الدفع باشخاص لتسجيل فيديوهات للاساءة إليه.

وقال اليافعي في التسجيل المصور الذي تداله ناشطون على نطاق واسع ورصده محرر “عدن نيوز” أنه أكتشف معلومات لم يكن يعتقد بصحتها من قبل وانه اتضح له حقيقة الاخبار المتداولة عن الزبيدي وشخصيات لم يحددها.

يذكر أن صلاح اليافعي صاحب الفيديو المتداول والذي كان يدعى “ابو الرجال اليافعي”، وكان مغتربا في بريطانيا قبل أن يتم استدعائه للعمل حارسا ومرافقا لرئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق