ورد الآن.. معلومات خطيرة تكشف عن المتورطين في تنفيذ الكمائن المسلحة ضد قوات الجيش والجهة الممولة

محرر 226 ديسمبر 2019
ورد الآن.. معلومات خطيرة تكشف عن المتورطين في تنفيذ الكمائن المسلحة ضد قوات الجيش والجهة الممولة

كشف مغرد يمني شهير معلومات وتفاصيل خطيرة تتعلق بمشاركة قيادات في النخبة الشبوانية والمجلس الانتقالي في عمليات التخطيط لتنفيذ كمائن مسلحة وزرع عبوات ناسفة ضد قوات الجيش الوطني بتمويل أماراتي والتي كشفتها التحقيقات في عملية اغتيال النقيب مجاهد باعوضة مدير أمن الروضة واثنين من مرافقيه في كمين نصبه مسلحون جنوب شرقي محافظة شبوة.

وقال المغرد الشهير “فريد العولقي” في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر “عندما قتل النقيب مجاهد باعوضة مدير أمن الروضة واثنين من مرافقيه على أيدي مسلحين، خرج اعلام الانتقالي والنخبة الشبوانية المدعوم من الامارات لتبرير الجريمة البشعة وارجعوا الأسباب الى تأييدهم للشرعية وتم وصفهم بالخونة، وهي تهمة لتبرير القتل واستباحة الدم”.

وأضاف العولقي وهو مغرد يمني يتابعه أكثر من 55 ألف شخص أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة “تحركت لمتابعة ملابسات الحادثة والوقوف على حيثيات القضية والبحث عن خيوط العملية حتى تمكنت الأجهزة الأمنية والبحثية بالمحافظة من التقاط أحد الخيوط التي كشفت الكثير من تفاصيل الجريمة التي سعى مرتكبيها لتدوينها ضد مجهول”.

وتابع العولقي في سلسلة تغريداته التي رصدها محرر “عدن نيوز”: “قامت الأجهزة بمتابعة عدد من الأفراد الذين تورطوا في الحادثة وتمكنت من القبض على بعضهم وتم التحقيق معهم وكانوا من النخبة واعترفوا بكثير من القضايا والجرائم التي ارتكبوها، وكشفوا المخططات التي يسعون لتنفيذها، وتلقيهم مبالغ مالية من الاماراتيين مقابل كل عملية يقومون بتنفيذها.

وأشار الفريد العولقي إلى أنه وخلال “عمليات التحقيق مع من تم القبض عليهم قاموا بالاعتراف والكشف عن اسماء قيادات في النخبة الشبوانية والمجلس الانتقالي يقومون بالتخطيط وتنفيذ الكمائن وزرع العبوات ضد أفراد الجيش والامن، وقد تم تعميم أسماؤهم على النقط كمطلوبين للعدالة بتهم التقطع واعمال الحرابة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق