ورد الان.. بلاغ هام وعاجل لرئيس الجمهورية (تفاصيل + وثيقة)

محرر 212 ديسمبر 2019
ورد الان.. بلاغ هام وعاجل لرئيس الجمهورية (تفاصيل + وثيقة)

بعث محافظ محافظة شبوة محد صالح بن عديو بلاغاً عاجلاً الى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي تتعلق بالاستفزازت الامارات لقوات الامن والجيش الوطني في المحافظة.

وطالب محافظ شبوة يالرئيس هادي بضرورة اتخاذ إجراءات كفيلة بإيقاف “الاستفزازات الإماراتية” التي تمارسها بصورة مستمرة في حق افراد النقاط الامنية ومواقع الجيش الوطني.

وقال محافظ شبوة في بلاغه الى الرئاسة اليمنية -اطلع عليه محرر “عدن نيز” – انهم”تلقوا بلاغاً من القوات السعودية المتمركزة في مطار عتق بطلب تسهيل مرور قوة عسكرية إماراتية من منشاة بلحاف الى معسكر العلم”.

واضاف بن عديو: “ابلغنا النقاط الامنية والنقاط التابعة للجيش الوطني بتسهيل مرورهم كالعادة وهذا اجراء روتيني يتم كل 15 يوم إلا أننا تفاجئنا اليوم بوجود طيران اباتشي يحلق فوق الثوات الاماراتية وكلما وصلت إلى مواقع الجيش والامن المنتشرة على الخط العام يفتح حاجز الصوت ويدنو كثيرا تجاه مواقع الجيش والامن في عملية استفزازية تقوم بها القوات الاماراتية”.

واشار محافظ شبوة في بلاغه إلى ما حصل اليوم في شبوة من قبل الطيران الاماراتي يثير القلق بوجود “نية جديدة لدى الامارات باستهداف الامن والجيش الوطني”.

وأكد محافظ شبوة أن المعسكر الذي يتم تديل افراده كل 15 يوم يستخدم لتهريب الاسلحة من قبل الامارات إلى هذا المعسكر لتوزيعها على مليشيات تهاجم قوات الامن الجيش الوطني بين لحظة وأخرى مشيراً الى أن ليس لهذا المعسكر أي مهام أخرى.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق