أسرة بحضرموت تطالب القوات الاماراتية بالافراج عن نجلها بعد تأكد برائته … صورة

محرر 422 نوفمبر 2019
أسرة بحضرموت تطالب القوات الاماراتية بالافراج عن نجلها بعد تأكد برائته … صورة

طالبت أسرة الشاب رائد علي محمد بن سعد، السلطات بمحافظة حضرموت إلى إيقاف الاعتقال التعسفي والاخفاء القسري وتطبيق القانون بحق أبنها وإحالته إلى النيابة والجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال قضيته واطلاق سراحه إذا ثبت براءته.

وقالت الأسرة في بلاغ صحفي، أنه تم ايقافه في نقطة الصلب على مدخل المكلا واختطافه وجميع الركاب اثناء سفره من وادي حضرموت الى المكلا على متن سيارة اجرة، وتم نقلهم الى منطقة الضبة (معسكر التحالف).

واضاف الاسرة في بلاغها ان القوات عثرت على مسدسات لدى سائق التاكسي لكنها اعتقلت الجميع بمن فهم نجلها رائد الذي لا علاقة له بالامر بحسب اعترافات سائق التكسي.

وذكرت أنه مضى اليوم 9 أيام على اعتقال رائد دون أن تراه أو تسمع صوته او تعرف اي معلومات عنه وعن حالته الصحية، مؤكدة أنه بريء ومظلوم وذنبه الوحيد أنه كان راكباً في سيارة اجرة استخدمها سائقها للتهريب وتغطية عمليته بتحميل الركاب الابرياء الذين لاعلم لهم بما يخفيه في سيارته.

وناشدت الأسرة الجميع مجتمع مدني وإعلاميين وكوادر وشخصيات اجتماعية وعسكرية إلى الوقوف مع مطلبها المشروع والمساهمة وفق القانون في رفع الظلم عن أبنها رائد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق