تغريدة تفضح وهم الانتقالي وبن بريك يتساءل بذهول.. ماذا يجري في سيئون؟!

محرر 220 أكتوبر 2019
تغريدة تفضح وهم الانتقالي وبن بريك يتساءل بذهول.. ماذا يجري في سيئون؟!

أبدى عضو ما يسمى بالمجلس الانتقالي اللواء احمد سعيد بن بريك ذهولاً غير مسبوق من عودة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري برفقة وزير النقل صالح الجبواني الى سيئون.

وتساءل بن بريك في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدها “عدن نيوز”: عما يجري في سيئون؟ وذلك عقب وصول وزيري الداخلية والنقل إليها يوم أمس في طريقهما إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وفيما لوا أنها صدمة كبيرة أصابت بن بريك وقيادات الانتقالي أطهرت تغريدة بن بريك خروج الانتقالي عن المشهد تماماً وان الكفيل يتصرف وفق ما تتطلبه المرحلة.

ولم يخفِ بن بريك مخاوفه من هذه العودة السلسة للحكومة الشرعية الى ارض الوطن وهو ما لم يتوقعه أبداً لكن يبدو أن هذه هي نتاج تفاهمات جدة بين الحكومة الشرعية و “كفيل” الانتقالي قد برزت ملامحها على الأرض.

وكان وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ووزير النقل صالح الجبواني قد وصلا إلى مدينة سيئون شرق اليمن، قادمين من العاصمة المصرية القاهرة.

وقال مصدر حكومي ان وصول الميسري والجبواني إلى الداخل اليمني يأتي تنفيذا لتوجيهات اصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي وقضت بعودتهما للإلتحاق بالوزراء الذين وصلوا الى حضرموت قبل ايام.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق