عقب استمرار هزائمها.. الإمارات تشكل خلية اعلامية يديرها ضباط مخابرات

7 أكتوبر 2019
عقب استمرار هزائمها.. الإمارات تشكل خلية اعلامية يديرها ضباط مخابرات

تواصل الامارات شن حروبها العبثية ضد الحكومة الشرعية ورئيسها عبدربه منصور هادي بكافة الوسائل وشتى الطرق مستغلة قطيع من المرتزقة الذين ينساقون وراء اغرائاتها المادية.

وفي هذا الصدد قالت مصادر اعلامية أن أبوطبي تسعى لنشر مزيداً من الفوضى واشعال الفتنة الداخلية بين أبناء الوطن الواحد بعد أن فشلت في مواجهة قوات الجيش الوطني في أكثر من جبهة.

وأكدت المصادر الاعلامية أن الامارات شكلت خلية إعلامية لمهاجمة الحكومة الشرعية، عبر مختلف الوسائل الاعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي.

وأضافت المصادر أن الخلية التي شكلتها أبو ظبي للنيل من الشرعية مكونة من إعلاميين يمنيين وإماراتيين ومهمتها الأساسية مهاجمة الرئيس هادي ونائبه والحكومة الشرعية والجيش الوطني ونشر الشائعات والمعلومات المضللة واستغلال الأخطاء والثغرات في الجبهات.

ولفتت المصادر إلى أن هذه الخلية ستحظى بدعم مهول من المعلومات المضللة وستكون تحت إشراف المدع عمار محمد صالح وكيل جهاز الأمن القومي السابق بالاضافة إلى أنها ستُدار من قبل عناصر يعملون في أجهزة المخابرات من الطرفين.

وأوضحت المصادر أن الخلية ستضم عدد من الإعلاميين الموالين للمؤتمر بالاضافة إلى إعلاميين محسوبين على الشرعية لتحقق الهدف المنشود وهو ضرب الشرعية والإساءة إليها من داخلها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق