تغريدة إماراتية بشأن الصعود إلى الفضاء تثير سخرية اليمنيين

26 سبتمبر 2019
تغريدة إماراتية بشأن الصعود إلى الفضاء تثير سخرية اليمنيين

أثارت تغريدة لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد على موقع تويتر والتي افتخر فيها بصعود الإماراتي هزاع المنصوري إلى محطة الفضاء الدولية موجة سخرية بين أوساط اليمنيين.

وقال بن زايد إنها “خطوة تاريخية تعزز طموحاتنا الواعدة نحو المستقبل”.

وحظيت تغريدة بن زايد بردود فعل قوية بين أوساط الناشطين والإعلاميين اليمنيين منتقدين تجاوزات الإمارات في بلدهم وأجنداتها الاستعمارية ومساعيها لتمزيق اليمن ونهب ثرواته.

وقال مغردون يمنيون على تغريدات في تويتر ردا على تغريدة بن زايد “ولكنكم في اليمن تسقطون للدرك الأسفل تتآمرون لتدمير بلد عظيم كاليمن تأريخه وحضارته”.

موضحين “تستفز عقدة النقص التي تسكنكم كمخلوقات طارئة .. لكنكم لو كنتم تفهمون التأريخ جيدا لعرفتم أن اليمن بكل أهلها لن تستكين وستواجهون ما لم يخطر بمخيلتكم المتخمة بأوهام وأحقاد” متابعين “إنها اليمن يا أوغاد”.

وأضافوا بالقول “اسحبوا أبناءكم من بلدنا من مطاراتنا وموانئنا توقفوا عن ضخ أموالكم وثرواتكم لتخريب بلادنا من أجل أحلام وطموحات غير مشروعة”.. “اذهبوا الفضاء أو عيشوا تحت الأرض لا يهمنا”.

وأكدوا “صعود شخص منكم محطة فضائية لا ينفي عنكم تهمة أنكم دولة تنشر الحروب والفوضى في المنطقة ومتهمة بجرائم حرب في اليمن وليبيا كما أنكم مركز عالمي لجرائم غسيل الأموال”.. “هذا الصعود لكم على حساب دمار شعوب أخرى سيعود عليكم بالوبال والنهاية القريبة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق