تفاصيل سقوط نقطة تابعة لمليشيات الانتقالي بيد القبائل بمديرية المحفد ومقتل قائدها

محرر 213 سبتمبر 2019
تفاصيل سقوط نقطة تابعة لمليشيات الانتقالي بيد القبائل بمديرية المحفد ومقتل قائدها

حصل “عدن نيوز” على معلومات وتفاصيل جديدة تتعلق بالاشتباكات التي وقعت فجر اليوم الجمعة بمنطقة المحفد بمحافظة أبين.

وتقول المعلومات حسب المصادر أن الذي حدث بالمحفد عبارة عن قيام مجاميع قبَلية مسلحة بمهاجمة نقطة تفتيش موالية لمليشيات المجلس لإنتقالي والتي تبُعد حوالي كيلومتر واحد عن نقطة أخرى لمجاميع قبَلية موالية للحكومة الشرعية.

وأضافت المصادر أن المجاميع القبلية قامت بمهاجمة النقطة التي اقامتها مليشيات الإنتقالي دون علم اهالي المنطقة وأجلتهم من المنطقة.

ولفتت المصادر إلى ان الاشتباكات أسفرت عن إصابة بالغة لقائد مليشيات الإنتقالي “ناصر علي عوض الهازلة”.

وأكدت المصادر أن المدعو “الهازلة”،قام البارحة بنصب نقطة تفتيش ترفع علم الانفصال وتوالي المجلس الإنتقالي الاماراتي لإعتراض تعزيزات قوات الجيش الوطني القادمة من شبوة.

زأوضحت المصادر ان الهجوم الذي نفذه أبناء المنطقة على نقطة التفتيش التابعة لمليشيات الانتقالي أسفر في النهاية عن أسقاط النقطة بيد القبائل فيما اصيب الهازلة وتم نقله إلى العاصمة المؤقتة عدن لخطورة الإصابة.

مصدر أخر قالت لـ”عدن نيوز” أن القيادي في مليشيات الحزام التابع للمجلس الانتقالي “ناصر الهازلة” تم تكليفه من الامارات للنزول الى منطقة المحفد ودراسة الوضع من الميدان والرفع بخطة تحرير أبين بالاضافة إلى جس النبض باستحداث نقطة تفتيش هناك، إلا أن رجال القبائل كانوا لهم” وفقد حديث المصدر

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق