شبوة مصدر: نسعى لتجنيب المحافظة اي صراعات وهناك لجنة لتقريب وجهات النظر

محرر 421 أغسطس 2019
شبوة مصدر: نسعى لتجنيب المحافظة اي صراعات وهناك لجنة لتقريب وجهات النظر

قال مسئول محلي بمحافظة شبوة ان القيادة بكافة سلطاتها المحلية والعسكرية والامنية بالمحافظة تسعى لتجنيب شبوة اي صراعات عسكرية والوصول الى توافق يحفظ للمحافظة امنها واستقرارها وسكينتها العامة.
واضاف المصدر ان هناك اطراف لا تريد لشبوة ان تستقر وتسعى لاشعال فتيل الفتنة والاقتتال بين ابناء المحافظة بمختلف توجهاتهم، الا ان السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية من كافة المكونات السياسية والشعبية متوافقة على جعل شبوة بعيدة عن اي صراعات.

وعن الاتفاق الذي نشر قال المصدر ان محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو شكل لجنة للتواصل مع الاطراف الاخرى وتقريب وجهات النظر لما يخدم امن وسلامة شبوة، وان البنود التي نشرت هي اراء وتطلعات الطرف الاخر الا ان السلطة المحلية تتدارسها وستفصح عن قرارها خلال الساعات القادمة.

واشار المصدر ان ابناء شبوة في الجيش والامن والنخبة هم من سيتكفلون بتأمين المحافظة مثل ما هي عليه الان وستتجاوز شبوة هذه المحنة التي تزيد من تلاحم ابنائها كما تجاوزات محن سابقة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق