عصابة مسلحة في عدن تداهم منزل أحد التجار وتروع اسرته واطفاله “تفاصيل”

عدن نيوز16 يوليو 2017
منزل التاجر
منزل التاجر

قال التاجر ياسر حسن سيف والذي يسكن في حي المحاريق بالشيخ عثمان أن جماعة مسلحة داهمت منزلة حوالي الساعة الحادية عشر قبل أمس الأول وأطلقوا أعيرة نارية كثيفة في أرجاء المنزل مما سبب الهلع والخوف وسط اسرته واطفاله ،وإصابة شخص أخر من أفراد الأسرة في الجهة السفلى من البطن ونقل حينها إلى إحدى مشافي عدن لتلقي العلاج ، وكان الغرض هو نهب بضاعته المقدرة بحوالي (15 مليون ) ولاذت الجماعة المسلحة بالفرار .

واضاف ياسر أن المسلحين كانا يرتدون الزي العسكري وعددهم ما يقارب عشرة أشخاص ، وكانوا موزعين في أزقة متعددة بالقرب من المنزل والمحلات التجارية ،وفتحا المحلات بقوة السلاح حتى اصيب شخص كان متواجد بالمحل وضرب شخصين باعقاب البنادق حتى استطاعا بعد ذلك من نهب البضاعة والفرار بها الى جهة غير معروفة .

ولم يجد المواطن ياسر أن يلجأ ويلوذ ضرر هذه الكارثة الذي تعرض لها غير كلمات تهز الوجدان والنخوة لمن لدية نخوة عربية وشرف قبلي وقيم إسلامية حيث قال نحن طالبين الله ووجدنا في عدن لهذا الغرض فقط، ونحن ليس كلاجئين أو مهاجرين أفارقة حتى نعامل مثل تلك الأعمال الشنيعة الخارجة عن القانون.

وطالب ياسر سيف الجهات الأمنية في عدن أن يحموا أعراضنا وأموالنا من الهتك والسلب كونهم سلطات أمنيه ولهم الحق في الإسراع بالتحري والمتابعة حتى التمكن من إلقاء القبض على تلك الجماعة التي نهب بضاعتنا بغير وجه حق ،لكي ينالوا جزأهم الرادع على فعلتهم القبيحة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق