عدن.. بن بريك “يصرّ” على سفك دماء الجنوبيين ويدعو لاسقاط قصر “معاشيق”

محرر 27 أغسطس 2019
عدن.. بن بريك “يصرّ” على سفك دماء الجنوبيين ويدعو لاسقاط قصر “معاشيق”

دعا نائب رئيس ما يسمى بــ”المجلس الانتقالي الجنوبي” “هاني بن بريك” اليوم الأربعاء أنصاره والقوات الموالية له إلى النفير وإسقاط القصر الرئاسي في “معاشيق”.

وقال “بن بريك” في تسجيل مصور بثته قناة موالية للمجلس “نعلن النفير العام لكافة أبناء شعبنا ولكافة القوات الجنوبية بأن تزحف الى قصر معاشيق”.

وأكد بن بريك في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “توتير” اعلانه النفير العام لكافة القوات الجنوبية للتداعي إلى قصر معاشيق لإسقاط ما وصفها بـ”مليشيات حزب الإرهاب” في إشارة إلى الحكومة الشرعية.

ودعا “بن بريك” لإسقاط من وصفهم بـ “الخونة الذين ينتمون إلى ميلشيات حزب الإصلاح” في قصر معاشيق، الواقع في مديرية كريتر جنوبي العاصمة المؤقتة عدن.

وقال بن بريك في تغريدة أخرى “لن تتعرض القوات الجنوبية إلا للإرهابيين الذين اتخذوا من قصر المعاشيق وكرا، أما إخوتنا الجنوبيين في الحرس الرئاسي فدمهم دمنا وكل من يلقي سلاحه فهو آمن”.

وكانت مصادر قد تحدثت عن اندلاع اشتباكات بين مسلحين موالين للانتقالي الجنوبي وبين الحرس الرئاسي بالقرب من قصر “معاشيق”.

ويتولى حماية قصر المعاشيق قوات اللواء الاول حماية رئاسية بقيادة العميد الركن سند الرهوة الذي ينتمي الى محافظة ابين مسقط رأس الرئيس هادي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق