وزير سابق يخاطب الرئيس هادي “الآن وليس غدًا ..شعبك ينتظر”

6 يوليو 2017
وزير سابق يخاطب الرئيس هادي “الآن وليس غدًا ..شعبك ينتظر”

طالب وزير الثقافة الأسبق خالد الرويشان الرئيس عبدربه منصور هادي بالتدخل لدى السلطات السعودية لإعفاء اليمنيين من الرسوم الجديدة.

وقال الرويشان في منشور على صفحتة الشخصية “بموقع فيسبوك” :باختصار ومسؤولية وحده الرئيس هادي معنيٌ بطلب إعفاء اليمنيين من الرسوم الجديدة في السعودية نظرًا لظروف اليمن واليمنيين.

وأضاف الرويشان مخاطباً رئيس الجمهورية, “الآن وليس غدًا ..شعبك ينتظر”. وبدأت السلطات السعودية، الأحد الماضي، تطبيق الرسوم على المرافقين والتابعين للعمالة الوافدة، بواقع مائة ريال سعودي كرسم شهري على كل مرافق أو تابع، ليصبح المبلغ سنوياً 1200 ريال. وأكدت السلطات السعودية، قبل يومين، أن الرسوم الجديدة ستطبق على الأفراد من جميع الجنسيات نافية استثناء العمالة اليمنية والسورية من دفع الرسوم.

ومازال نحو ثلاثة ملايين يمني مغترب في السعودية يترقبون مكرمة ملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تعفيهم من الرسوم الاضافية التي فرضت مؤخرا على المقيمين ومرافقيهم والتابعين والتي أقرها مجلس الوزراء السعودي ضمن برنامج التوازن المالي.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق