شرطة تعز تكشف عن وجود تنسيق بين العناصر الخارجة عن القانون ومليشيا الحوثي

21 أبريل 2019
شرطة تعز تكشف عن وجود تنسيق بين العناصر الخارجة عن القانون ومليشيا الحوثي

كشفت شرطة محافظة تعز عن وجود تنسيق بين العناصر الخارجة عن القانون ومليشيا الحوثي تسعى لتنفيذ أجندة معادية ضد أبناء المدينة.

وقال مدير شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد إن هناك تنسيق بين العناصر الخارجة عن القانون وبين مليشيا الحوثي وشخصيات متنفذة داخل كتائب أبو العباس ممولة من جهات معينه تعمل على مخطط استهداف أبناء تعز وتدمير الكتائب نفسها”.

وأضاف الأكحلي: “هناك تماهي وتنسيق بين العصابات الخارجة عن القانون والحوثيين وهو ماحدث بإطلاق الصواريخ والقذائف مساء أمس على أحياء مدينة تعز في نفس الوقت الذي تقوم الحملة الأمنية بملاحقة المجرمين”.

وأكد على أن “كل من اخفى أو تستر أو وفر ملاذ آمن لمتهم بإرتكاب جريمة جسيمة يعتبر شريكاً في الجرم”، محملاً “أبو العباس” تبعات المواجهات كونه يعيق مؤسسات الدولة عن القيام بمهامها.

وأشار الأكحلي إلى تواصله مع محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية نبيل شمسان ووزير الداخلية أحمد الميسري بعد مقتل النقيب محمود الحميدي.. لافتاً إلى اقتراح المحافظ مهلة 12 ساعة لكتائب أبو العباس لتسليم المطلوبين أمنيا إلا أن المسلحون لم يلتزموا بالمهلة.

واعترض مسلحون يتبعون ابو العباس المدعوم من الإمارات افراد حملة أمنية أمس الاول الجمعة كانوا يؤدون واجبهم للقبض على مطلوب أمنيا وحدثت واقعة اغتيال مساعد ضابط امن شرطة تعز النقيب محمود الحميدي.

وشهدت الأحياء الجنوبية من المدينة اشتباكات بين افراد الحملة ومسلحي ابو العباس الذين قاموا بنشر عربات وقناصة ما أدى الى مقتل جندي وإمرأة واصابة خمسة آخرين وإحراق طقم لافراد النجدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق