100 مليون ريال تكاليف بناء منزل قيادي حوثي في العاصمة صنعاء

عدن نيوز25 يناير 2019
تعبيرية
تعبيرية

أفادت مصادر مطّلعة بأن أحد القيادات في مليشيا الحوثي شيّد منزلًا له في أحد الأحياء بصنعاء بتكلفة تجاوزت 100 مليون ريال في فترة زمنية وجيزة.

وقالت المصادر ان القيادي في مليشيات الحوثي المدعو “زكريا مفضل” أنشأ منزلاً له في حي الحصبة في فترة لا تتعدى الشهرين بتكلفة تجاوزت 100 مليون ريال، علاوة على الأراضي والعقارات والسيارات التي اغتنمها خلال السنوات الثلاث الماضية.

وبحسب المصادر فإن القيادي الحوثي المذكور كان من ذوي الدخل المحدود قبل أن تنفذ جماعته انقلاباً على الشرعية الدستورية في 21 سبتمبر 2014م، وإن بناءه لهذا المنزل الحديث وبهذا المبلغ الكبيرة وفي فترة وجيزة أثار حفيظة زملائه من القيادات الحوثية التي تتنافس على نهب أموال الدولة والمواطنين من أجل شراء العقارات في صنعاء والمناطق المحيطة بها.

ويأتي تنافس قيادات مليشيات الحوثي على شراء المنازل والفلل والسيارات الفاخرة، في الوقت الذي يعيش المواطنون في مناطق سيطرتهم أوضاعاً معيشية غاية في الصعوبة، في حين تواصل المليشيات جمع الجبايات من المواطنين والدفع بهم لإسنادها في جبهات القتال.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق