مدير عام شرطة سقطرى يدشن دورة تدريبية لتطوير أداء رجال الأمن

25 يناير 2019
مدير عام شرطة سقطرى يدشن دورة تدريبية لتطوير أداء رجال الأمن

عدن نيوز - سقطرى / وزارة الداخلية:

دشن يوم أمس مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد علي احمد الرجدهي، دورة تدريبية حول التخلص من المسكات الشائعة من قبل مدربين سعوديين يقومون بعقد دورات تدريبية في القطاع الامني.

وفي افتتاح الدورة رَحَّب العميد علي احمد الرجدهي، بالمشاركين ناقلا لهم تحايا معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، وكذا نقل التحايا الى قيادة التحالف العربي وعلى رأسهم قيادات السعودية، مشيداً بجهودهم من خلال تنظيم الدورات التدريبية.

وقال العميد الرجدهي، إن الدورة تهدف لتعزيز الأمن لمواجهة التحديات التي يواجهها الأفراد، مشيرا إلى أن المحاضرين في الدورة من ذوي الكفاءة والاختصاص في مجال التخلص المسكات الشائعة من قِبل مدربين سعوديين.

وذكر بأن هذا العمل مُعَقّد ومرتبط بعدد من الجهات ذات العلاقة كهيئة التأهيل والتدريب المهني والتقني ووحدة الأمن والأمن بالمحافظة ويتطلب خبرة ويقظة عالية خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وأكد العميد/ الرجدهي، أن قطاع التدريب والتأهيل سيواصل خططه وبرامجه التدريبية للعام الجاري 2019م في مختلف المجالات الأمنية التي تحتاجها مراكز ووحدات وإدارات الامن بالمحافظة.

وفي ختام كلمته حث المشاركين على الاستفادة القصوى من المحاضرات والمحاضرين لرفع مستوى أدائهم ونقل المعارف التي تلقوها إلى زملائهم.

من جانبه تطرق مشرف ومحاضر الدورة – مدرب الدورة التدريبية، إلى أنواع التخصصات التدريبية بمجال التخلص من المسكات الشائعة وخواصها ومحتوياتها والملامح الشخصية وغيرها من الملاحظات المهمة.

 
رابط مختصر