رئيس الوزراء ومحافظ عدن يتفقدان محطة خور مكسر الكهربائية

8 يونيو 2017
رئيس الوزراء ومحافظ عدن يتفقدان محطة خور مكسر الكهربائية

تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر،اليوم،ومعه محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفحلي وعدد من الوزراء محطة خور مكسر الكهربائية.

حيث كان في استقباله لدى وصوله نائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي، وعضو مجلس النواب فؤاد واكد ، ومندوب شركة باجرش، والمدير الفني للموقع المهندس هيثم المفلحي،وعدد من مهندسي وموظفي المحطة.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح مفصل عن القدرة الإنتاجية للمحطة والصيانة التي تجري في المولدات القديمة بهدف رفع طاقتها الإنتاجية.

كما تفقد رئيس الوزراء محطة 40 ميجاوات المستأجرة من شركة باجرش والتي من المتوقع أن يبداء العمل فيها بشكل كلي خلال الساعات القادمة بعد اكتمال عمليات التركيب والتمديد للشبكة الداخلية للمحطة .

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تبذل كافة الجهود وبكل الإمكانيات المتاحة لديها للتغلب على مشكلات الكهرباء المتراكمة منذ سنوات قديمة .

رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة التفقدية كلاً من وزراء الثقافة مروان دماج، والعدل القاضي جمال عمر، والاشغال العامة والطرق الدكتور معين عبدالملك ،والامين العام لمجلس الوزراء حسين منصور.

المصدر سبأ نت
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق