شبوة الالاف يحيون الذكرى الاولى لتحرير بيحان من المليشيات الانقلابية

24 ديسمبر 2018
شبوة الالاف يحيون الذكرى الاولى لتحرير بيحان من المليشيات الانقلابية

شبوة الالاف يحيون الذكرى الاولى لتحرير بيحان من المليشيات الانقلابية

عدن نيوز - شبوة - خاص :

احتفل ابناء مديريات بيحان صباح اليوم بالذكرى الاولى لتحرير مديريات بيحان من مليشيات الحوثي الانقلابية.
حيث شارك محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو ابناء بيحان احتفالهم وقال ان المليشيات الانقلابية شنت حربا شاملة على الوطن كله وانقلبت على كل الاتفاقات ونكثت كل العهود، وكان لمحافظة شبوة نصيبها من الاذى عندما داهمتها جموع الانقلابيين بسلاح الدولة المنهوب فعاثوا فيها قتلا وتدميرا وتفجيرا للمنازل وزرعا للالغام وترويع للساكنين لكنهم.

وقال بن عديو خلال كلمته التي القاها ” نحن اليوم نحتفل بالنصر الكبير من رجس المليشيات الانقلابية بفضل الله ثم بفضل تضحيات الابطال من الجيش والمقاومة الشعبية، وبقيادة ومتابعة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي.

واضاف ان الاحتفال اليوم جاء بعد سنوات من الرباط والمقاومة والمدافعة، وتضحيات مئات من ابناء الوطن حتى تتوجت بالتحرير من المليشيات الانقلابية، مشيرا ان المليشيات لم تجد من ابناء شبوة عامه وابناء بيحان وعسيلان وعين خاصة الا الصمود والمقاومة والاستبسال.

واكد بن عديو ان الاهتمام بالمناطق المحررة هي مسئولية السلطة والحكومة، لا سيما ملف اسر الشهداء والجرحى واعادة الاعمار ونزع الالغام وتقديم المخدمات لتلك المناطق، لافتا ان النصر لا يكتمل الا بالسير في طريق التحرير الشامل من المليشيات واثارها وهذا لن يكون الا باستعادة مؤسسات الدولة وبناءها وسيادة القانون وحفظ الامن وصيانة المجتمع.

وقال ” بن عديو” ان تضحيات الكبيرة التي يقدمها ابطال محور بيحان اليوم في البيضاء لهي دليل قاطع على ان مشروع مقاومة المليشيات هو مشروع وطني واحد حدوده واحده وساحته كل ارض اليمن.

وشكر بن عديو قيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة على دعمهم ومساندتهم لصنع النصر العظيم، محييا قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وكل الحاضرين.

من جهته اشاد قائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح بتضحيات الأبطال من أفراد الجيش والمقاومة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تخليص المنطقة وسكانها من سيطرة عصابات الحوثيين الإنقلابية.

وأكد أن الإحتفال بهذه المناسبة لا يعني نهاية المشوار ولكنه “احتفال بتحرير جزء عزيز من وطننا الغالي ولن نهنأ وتقر أعيننا إلا بتحرير كل تراب الوطن والقضاء على عصابات الإمامة والكهنوت التي أشعلت الحرب وتريد فرض هيمنتها على اليمنيين بالقوة وإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء”.

وقد تنوعت فقرات الحفل بين القصائد الشعرية والاناشيد الحماسية التي اداها المنشد المقاومة ماجد التيباس، وتم تكريم اللواء مفرح بحيبح قائد محور بيحان.
حضر المهرجان عبدربه هشلة ناصر الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة واللواء الركن مفرح بحيبح قائد محور بيحان العميد عزيز العتيقي قائد محور عتق والعميد عوض الدحبول قائد االشرطة بالمحافظة وعدد من القيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى