في إطار مساعيها لإنشاء مليشيات في وادي حضرموت.. طائرة إماراتية تُقل وكيل محافظة حضرموت “الكثيري” إلى أبو ظبي

محرر 227 سبتمبر 2018
في إطار مساعيها لإنشاء مليشيات في وادي حضرموت.. طائرة إماراتية تُقل وكيل محافظة حضرموت “الكثيري” إلى أبو ظبي

قالت مصادر اعلامية، أن طائرة إماراتية خاصة، أقلت وكيل محافظة حضرموت، عصام حبريش الكثيري إلى أبو ظبي، يوم الاربعاء.

وذكرت المصادر وفقاً لــ”المصدر أونلاين” أن طائرة إماراتية خاصة هبطت في مطار سيئون الدولي بوادي حضرموت صباح الاربعاء، وغادرت بعد ساعة من هبوطها.

وأكدت المصادر في مطار سيئون الدولي ومقربون من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء، عصام حبريش الكثيري لـ”المصدر أونلاين”، أكدوا أن الوكيل الكثيري صعد على متن الطائرة ومعه سكرتيره الخاص.

وكشفت عن وجود ترتيبات يقودها الوكيل عصام الكثيري من أجل إنشاء قوات نخبة حضرمية في وادي حضرموت لتحل مكان قوات المنطقة العسكرية الأولى.

وكانت مصادر مقربة من وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري قالت في وقت سابق لـ”المصدر أونلاين”، أنه تلقى دعوة رسمية من قبل قائد القوات الامارتية المتواجدة في مطار الريان بالمكلا لزيارة العاصمة الإماراتية أبوظبي للقاء مسؤولين وصفت “برفيعة المستوى” في الإمارات.

وتقول معلومات ان هناك توجهات تشير إلى قرب تعيين الكثيري محافظا لحضرموت، بسبب خلافات مع المحافظ الحالي لحضرموت فرج البحسني.

لكن المصادر أكدت أن ابرز ما سيناقش في الزيارة، “البدء العملي في عملية انتشار قوات النخبة الحضرمية في وادي حضرموت خصوصا وأن الكثيري يعكف الان إلى تسجيل آلاف الشباب من قبائل وادي حضرموت تحت ذريعة التجنيد في قوات حضرمية”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق