تسريب صوتي .. بن حبريش يرفض توضيح موقفه من الحوثي..لماذا؟

محرر 227 مايو 2017
تسريب صوتي .. بن حبريش يرفض توضيح موقفه من الحوثي..لماذا؟

 تناقل ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي تسجيلا صوتيا لرئيس حلف حضرموت ووكيل أول الشيخ عمرو بن حبريش يرفض فيه إبداء أي موقف من مليشيات الحوثي الإنقلابية ، مبررا أن ذلك سيتسبب في شق صف المُكون الذي يرأسه .

وحسب المقطع الصوتي فإن الشيخ عمرو يقول بأن توضيح موقفه من صالح والحوثي سيشق حتى صف قبيلته ، وهذا ما أعتبره الكثير من أبناء آل حموم إساءة للقبيلة ومبررات واهية يستخدمها عمرو للدفاع عن نفسه إثر عدم توضيح موقفه من الإنقلاب والمد الفارسي الذي يستهدف المنطقة عموما .

ويرى الكثير أن بن حبريش قد أصبح يجيد الرقص على رؤوس الثعابين وترويض القوى السياسية الموجودة في الساحة للعمل لصالحه ، ومنها الحراك الجنوبي ، فبعد أن كان يرفض رفع أعلام الحراك الجنوبي في فعالياته ، إلا أنه اليوم قد استعان بهم في المؤتمر الحضرمي الجامع .

وكان يرى عمرو أن رفع أعلام الحراك سيؤدي إلى محو اسم الحلف وتصدر الحراك للمشهد بشكل كبير ، خاصة وأن الحراك الجنوبي قد شارك في الهبة الشعبية وكان له دور كبير فيها

للاستماع للمقطع الصوتي اضغط هنـــا

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق