وزارة الاعلام تنعي الصحفي ” أحمد الحمزي” مدير مكتب وكالة سبأ في البيضاء

30 أغسطس 2018
وزارة الاعلام تنعي الصحفي ” أحمد الحمزي” مدير مكتب وكالة سبأ في البيضاء

نعت وزارة الاعلام ووكالة الأنباء سبأ مدير مكتب الوكالة بمحافظة البيضاء أحمد صالح الحمزي الذي استشهد اليوم وهو يؤدي واجبه الوطني في تغطية انتصارات الجيش الوطني في جبهة قانية بمحافظة البيضاء ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال بيان النعي إن الزميل الحمزي خاض معارك الشرف والتحرير كتفا بكتف الى جوار أبطال الجيش الوطني في البيضاء كإعلامي يقوم بواجبه في تغطية وتوثيق الانتصارات وكأحد أبناء المحافظة الذين يناضلون من أجل الانعتاق من نيران مليشيا الحوثي الإرهابية التي عاثت في الارض الفساد ولَم يبخل في سبيل موقفه الوطني بتقديم مهجته ثمنا غاليا.

واعرب البيان عن بالغ الأسى والحزن لرحيل الفقيد الذي كان مثالا للصحفي الشجاع والمهني والذي لم يتوانى للحظة في اللحاق بصفوف الشرعية وتغطية اخبار الجيش الوطني منذ اللحظات الأولى لتشكل الجيش لمواجهة المليشيات.

معتبرا رحيلة خسارة للوسط الإعلامي المناهض للانقلاب الكهنوتي في اليمن والذي عمد على استهداف الصحفيين والإعلاميين بكافة الوسائل الغير أخلاقية من اختطافات ومطاردات واستهدافات مباشرة في محاولة منه لحجب جرائم وانتهاكات المليشيا ضد كافة أبناء اليمن ومؤسسات الدولة.

وقتل الزميل الحمزي صباح اليوم بقذيفة حوثية أثناء تغطيته للمعارك الدائرة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق