قوات الجيش تستكمل سيطرتها على أبواب الحديد وتقترب من مركز مديرية باقم بصعدة

26 يوليو 2018
قوات الجيش تستكمل سيطرتها على أبواب الحديد وتقترب من مركز مديرية باقم بصعدة

استكملت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس سيطرتها على منطقة ابواب الحديد وتحريرها من مليشيا الحوثي الانقلابية مقتربة بذلك من مركز مديرية باقم شمال محافظة صعدة.

وقال مصدر ميداني بمحور علب أن قوات الجيش شنت معارك عنيفة منذ ساعات الفجر الأولى بمشاركة ميدانية من وحدة المدرعات في قوات الصاعقة السعودية واسناد جوي من قوات التحالف العربي على مواقع تمركز المليشيا الحوثية في منطقة ابواب الحديد وطردهم منها.

وأوضح المصدر أن تحرير منطقة ابواب الحديد يعتبر المدخل الأهم للوصول الى مركز المديرية لافتا الى أن قوات الجيش ماضية في استكمال عمليات التحرير ضد المتمردين حتى تطهير المديرية منهم.

وأكد أن المعارك اسفرت عن مصرع وجرح العشرات من عناصر التمرد كما تمكن الجيش الوطني من استعادة كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد القتالي.

ولفت المصدر الى ان المعارك لاتزال محتدمة من ناحية المحور الشرقي في اتجاه المجمع الحكومي لمديرية باقم عبر جبال عرف وشيحاط والتي تبشر بقرب انهاء التمرد وطرد المليشيات منها بالكامل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق