لماذا اتصل الرئيس هادي بقائد اللواء 173 بالبيضاء (تفاصيل)

8 مايو 2018
لماذا اتصل الرئيس هادي بقائد اللواء 173 بالبيضاء (تفاصيل)

اجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً بقائد اللواء 173 بمحافظة البيضاء العميد صالح عبدربه المنصوري

وخلال الاتصال أشاد الرئيس هادي بالانتصارات التي حققها ويحققها ابطال اللواء في جبهة البيضاء..مشدداً على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات ودحر المليشيا الحوثية الانقلابية من محافظة البيضاء وبقية المحافظات واستباب الامن والاستقرار.

واكد فخامة الرئيس تقديم كافة أوجه الدعم لابطال الجيش الوطني لمواصلة انتصاراته في مختلف المواقع والجبهات وتخليص الوطن من المليشيا الانقلابية التي عاثث في الأرض فساد وقتلت النفس المحرمة ودمرت الممتلكات العامة والخاصة بطريقة همجية تنفيذاً لاجندة خارجية لاتريد لليمن الامن والاستقرار.

من جهته ،اكد قائد اللواء 173 مواصلة الانتصارات وتلقين المليشيا دورساً قاسية في التضحية والفداء والدفاع عن الوطن ومكتسابته العظيمة..مشيراً الى المعنويات المرتفعة التي يتحلي بها المقاتلين من ابطال الجيش الوطني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق