تفاصيل الاتصال الهاتفي بين بن دغر ومحافظ البيضاء صالح الرصاص

عدن نيوز20 أبريل 2018
تفاصيل الاتصال الهاتفي بين بن دغر ومحافظ البيضاء صالح الرصاص

أطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،على الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي في مختلف الجبهات بمحافظة البيضاء ضد عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية الايرانية.

واشاد رئيس الوزراء خلال اتصالٍ هاتفي مع محافظ البيضاء، صالح الرصاص، بالانتصارات الميدنية التي يحققها أبطال الجيش الوطني ضد المليشيا الحوثية في عدد من مديريات المحافظة على طريق تحرير كافة مناطقها من قبضة المليشيا.

وقال رئيس الوزراء “إن تضحيات أبناء البيضاء تأتي امتدادا لتضحيات آبائهم وأجدادهم الذين انتصروا لقيم الجمهورية ابان ثورة الـ 26من سبتمبر كخيار وثبات وطني لا مناص ولا تنازل عنه”. مشيدا بجهود السلطة المحلية في متابعة احتياجات المحافظة من الخدمات”.

واضاف”أن محافظة البيضاء ينتظرها مسقبل واعد بالخير بعد استعادة باقي مناطقها من قبضة المليشيا الإنقلابية ضمن إقليم سبأ”..مؤكداً دعم الحكومة لجهود السلطة المحلية لتطبيع الأوضاع في المديريات المستعادة وتوفير الخدمات للمواطنين.

واستمع رئيس الوزراء خلال الاتصال إلى شرح موجز عن طبيعة الأعمال العسكرية والانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف حبهات البيضاء..مؤكداً ان الميليشيا الحوثية فقدت معظم قوتها وان نهايتها باتت قريبة وحتمية.

ودعا رئيس الوزراء المغرر بهم في صفوف المليشيا العودة إلى صوابهم والانتصار للدولة المدنية واليمن الاتحادي الذي يضمن توزيع عادل للثروة والسلطة..مؤكداً إن شعبنا اليمني لن يقبل بالخرافة والحق الالهي في الحكم وسيدافع عن المبادئ الوطنية العظمي في الدفاع عن ثورتي سبتمبر وأكتوبر العظيمتين.

بدوره عبر المحافظ الرصاص عن تقديره لجهود رئيس الوزراء ودعمه المستمر لمحافظة البيصاء وتلمس هموم أبنائها وتذليل احتياجاتها..مجددا التأكيد على المضي قدما مع أبناء محافظة البيضاء بمختلف مكوناتهم وانتماءاتهم نحو استعادة ما تبقى من مناطق المحافظة من قبضة المليشيا الانقلابية الايرانية جنبا إلى جنب مع القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق