هام.. ‏قوات اللواء “81” لا زالت في مواقعها.. وهذا فقط ما حدث!!

محرر 28 أبريل 2018
هام.. ‏قوات اللواء “81” لا زالت في مواقعها.. وهذا فقط ما حدث!!

نفت مصادر عسكرية مطلعة ما تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص سقوط اللواء 81 مشاة المرابط في صرواح واستشهاد العشرات من أفراده.

وقالت المصادر ان الذي حدث هو خطأ تكتيكي عسكري تمثل بانسحاب مجموعة الحماية في موقع استطلاع لم يكن يتبع اساسا اللواء 81 وهو ما سهل للمليشيات الحوثية تنفيذ عملية التفاف على اللواء ومحاولة فرض الحصار عليه”.

وأضافت المصادر ان اللواء بعد ذلك تعرض لهجوم عنيف من قبل مليشيات الحوثي من الجهتين الامامية والخلفية أدت الى سقوط أحد المواقع التابعة للواء”.

وأكدت المصادر لــ”عدن نيوز” -فضلت عدم الافصاح عن هويتها- أن “قوات اللواء صدت هجوم المليشيات الحوثية بعد تعزيزات عسكرية وصلت الى اللواء بقيادة العميد يحيى الشيعة وهي الآن تخوض معركة استعادة المواقع التي سقطت بيد المليشيات”.

وأشارت المصادر الى أن المواجهات اسفرت عن “جرح عدد ستة جنود جميعهم ينتمون الى محافظة ريمة بينما ما زال هناك اربعة مفقودين بينهم العقيد محمد علي مصلح” وفقا للمصدر.

 

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق