قوات الجيش الوطني تقطع خط إمداد مليشيا الحوثي الرابط بين مدينة صعدة وجبهة المليل

محرر 34 أبريل 2018
قوات الجيش الوطني تقطع خط إمداد مليشيا الحوثي الرابط بين مدينة صعدة وجبهة المليل

تمكنت قوات الجيش الوطني في محور البقع شمالي محافظة صعدة من قطع خط الامداد الرئيسي للمليشيات الانقلابية الرابط بين مركز المحافظة وجبهة “المليل” الواقعة ضمن المحور خلال المعارك التي شهدتها اليومين الماضيين.

وقال مصدر عسكري أن قوات الجيش الوطني سيطرت على ما يقرب من عشرة كيلو متر وطردت منها عناصر المليشيات.

ولفت الى ان قوات الجيش تمكنت من اسر ثلاثة عناصر من المليشيات احدهم تم القبض عليه امس الثلاثاء.

واضاف الحميدي أن قوات الجيش الوطني انطلقت نحو مديرية كتاف من أمام برج السديس باتجاه جنوبي غرب تبة الوسواس الاصغر بالتزامن مع هجوم آخر تم تنفيذه بإسناد ودعم من قوات التحالف العربي باتجاه الشرق على مواقع المليشيات.

ومشطت قوات الجيش وفقا للحميدي مناطق “تبة السبعة والثمانية” وصولا الى تباب القناصين واستعادة السيطرة عليها بالكامل مع سلسلة جبال طور الهشيم المطلة على وادي الفرع.

واكد أن المليشيات الحوثية تكبدت خسائر بشرية ومادية كبيرة فيما لاذ من تبقى من عناصرها بالفرار تاركين خلفهم كمية من الاسلحة والذخائر التي تم استعادتها ابرزها ” عيارات وقناصات وقاذفات اربي جي ومدافع هاون واخرى متنوعة واجهزة اتصالات لاسلكية واسلحه أليه مع رشاشين 12.7″ .

وتواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي من تضييق الخناق على الميليشيا من مختلف الجهات التي اقتربت من قطع رأس الافعى في معقلها الاول بمران.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق