بن دغر يلتقي محافظ حضرموت، ويثني على جهود قيادة المحافظة في مطاردة عناصر تنظيم القاعدة

26 مارس 2018
بن دغر يلتقي محافظ حضرموت، ويثني على جهود قيادة المحافظة في مطاردة عناصر تنظيم القاعدة

أستقبل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، لمناقشة أوضاع المحافظة وتعزيز المشاريع الخدمية ضمن خطة الحكومة والمحافظة للعام ٢٠١٨.

وتناول اللقاء خطط التنمية التي تنفذها السلطة المحلية بالمحافظة في كافة المجالات، مشيداً بمستوى الأداء في تنفيذ المشروعات التنموية، وعلى وجه الخصوص فِي مجال الطرقات وبناء المؤسسات والحفاظ على مستوى تنفيذها على أسس سليمه.

وأستمع رئيس الوزراء، من محافظ حضرموت إلى جهود أبناء المحافظة وقيادة السلطة المحلية وأبناء القوات المسلحة والأمن وجهود المنطقة العسكرية الثانية في مطاردة عناصر تنظيم القاعدة في معركة الفيصل لتحرير وادي المسيني من فلول وعناصر التنظيم.

ونوه رئيس الوزراء، وبأنه وبالأستناد إلى توجيهات فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي، فإن الحكومة سوف تستمر في تحويل مخصصات المحافظة في مبيعات النفط، التي بدأ أثرها واضحاً في حجم ونوع المشاريع المنفذه في المحافظة.

وأكد رئيس الوزراء أن خطط الحكومة والسلطة المحلية بالمحافظة يتجهان في مسار واحد لتنفيذ مشاريع جديدة في المحافظة، تؤدي جميعها إلى تحسين الخدمات بصورة عامة، والعمل على استتباب الأمن والاستقرار ورفع اليقضة الأمنية ومحاربة عناصر الارهاب.

وأثنى رئيس الوزراء، على جهود المحافظ البحسني الذي يعمل جانباً إلى جنب مع قيادة الشرعية في الحفاظ على الجمهورية واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي وفقاً لمخرجات الحوار الوطني الذي اجمع عليه اليمنيون.

وعبر المحافظ عن تقديره لدعم فخامة رئيس الجمهورية، ولحكومة الدكتور بن دغر، لمحافظة حضرموت، والوقوف بحزم إلى جانب أبناء المحافظة في محاربة الاٍرهاب، مشيراً إلى أن المحافظة تعمل بشكل منظم ومستقر وتتطلع لعمل المزيد في ظل قيادة فخامة رئيس الجمهورية الذي أولى حضرموت اهتماماً خاصاً ودعماً سخي لمواجهة الاٍرهاب .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق