افتتاح ورشة تنسيقية لمكافحة الجوع في أبين

19 مارس 2018
افتتاح ورشة تنسيقية لمكافحة الجوع في أبين

شهد وكيل وزارة الصحة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور علي احمد الوليدي ، اليوم، افتتاح الورشة التنسيقية للسلطة المحلية في محافظة ابين جنوب اليمن، لمكافحة الجوع التي تنفذها منظمة العمل ضد الجوع .

و تهدف الورشة التي يشارك فيها عدد من قيادات السلطة المحلية بمديريات محافظة ابين ، الی تحديد ومعالجة فجوة التواصل علی مختلف المستويات ووضع الية التنسيق في مجالات التدخلات في مناطق العمل وتحديد معوقات العمل وعرض الانشطة والمنجزات والتحديات الصحية في المحافظة .

واكد وكيل وزارة الصحة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الأولية ،علی ضرورة ايلاء محافظة ابين اهتمام خاص لما عانته منذ اكثر من 8 اعوام جعلتها محافظة منكوبة في مختلف القطاعات وماتعانيه الان من صعوبات كثيره نتيجة لاستقبالها اعداد كبيرة للنازحين من المحافظات المختلفة..مطالبا بضرورة سد الفجوة في المحافظة بالتنسيق مع السلطة المحلية التي تبذل جهودها للخروج من الوضع المتعثر .

واستعرض في الورشة ممثل منظمة العمل ضد الجوع لدی بلادنا السيد شباز،جملة من الانشطة التي تنفذها المنظمة والاهداف المرجو تحقيقها من تنظيم هذه الورشة للدفع بالعمل نحو الافضل .

المصدرسبأ نت