معلومات خطيرة عن الشخصية المعجونة بالفساد والجريمة (حزام الصلاحي)

15 مارس 2018
معلومات خطيرة عن الشخصية المعجونة بالفساد والجريمة (حزام الصلاحي)
عدن نيوز - خاص

كشف مصدر خاص معلومات خطيرة عن ممارسات الفساد والجريمة التي قام بها القيادي بحزب المؤتمر الشعبي العام، وعضو مجلس الشورى في عهد الرئيس صالح، حزام الصلاحي.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته لـ “عدن نيوز”، ان المدعو حزام الصلاحي مارس أدواراً مشبوهة من الفوضى وأعمال البلطجة السياسية والفساد المالي وأعمال السطو والجريمة السياسية، مستغلاً حضوره الرسمي كعضو لمجلس الشورى أيام حكم صالح.

وأكد المصدر أن “الصلاحي وقبل 5 سنوات من الان كان قد سبق بالتنسيق والتواصل مع جماعة الحوثي الايرانية، ساعياً وبكل الوسائل لأن يستقدمهم للسيطرة على محافظة البيضاء واستخدامها كمنطلق لتقويض اليمن”، مضيفاً أن المدعو الصلاحي كانت لديه علاقة  بالمليشيات قائمة على المصالح ولا يستبعد أن تكون محكومة باستخدام العنف والارهاب كوسيلة للسطرة وبسط النفوذ.. بحسب وصف المصدر.

وأشار المصدر أن حزام الصلاحي لم يقف عن هذا الحد فقط .. بل انه “كان هو من يقف خلف جريمة محاولة اغتيال رئيس الوزراء الأسبق باسندوة”.

وأضاف المصدر في حديثه عن عمليات النهب التي قام بها المذكور أنه كان يلعب في اتجاهات مختلفة وجزء كبير من الأموال التي يديرها الان تتبع عفاش، مشيرا إلى ان الصلاحي يقوم بغسيل تلك الأموال في عدة دول خارج اليمن كالامارات ومصر والأردن وهي ضمن الأموال المنهوبة من قوت الشعب اليمني التي نهبت أيام حكم الراحل صالح، والان يحاول وعبر شخصيته معجونة بالفساد ومايتفرع عنه من الخيانة والارتزاق، يحاول أن يلتف على تلك الأموال ويسطو عليها، مؤكداً أن الصلاحي يستخدم تلك في تقويض الاستقرار ويذهب جزء من أرباحها لدعم مليشيات الحوثي.

adennews15 03 2018 212271 - عدن نيوز

واختتم المصدر معلوماته الخطيرة عن المدعو حزام الصلاحي أنه يقف حالياً عقبة كبيرة أمام محاولات إعادة ترتيب وهيكلة المؤتمر الشعبي العام.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى