بن دغر يؤكد إستئنافه لمهامه كرئيساً للوزراء

14 مارس 2018
بن دغر يؤكد إستئنافه لمهامه كرئيساً للوزراء
عدن نيوز - القاهرة

وجه الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء اليمني ، رسالئل شكر وتقدير، لكل من اطمأن على صحته وعلى رأسهم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ونائبه ، واعضاء الحكومة ومجلسي النواب والشورى، وقادة الأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية،وما عبروا عنه من طيب المشاعر وخالص التمنيات وصادق الدعاء له بالشفاء العاجل، إثر الوعكة الصحية التي المت به مؤخرا.

وطمأن بن دغر الجميع، بأن حالته الصحية جيدة جداً، مؤكداً استئنافه لمهامه، وسيعود قريباً إلى العاصمة المؤقتة عدن، لمواصلة النضال والعمل تحت القيادة الشرعية ، من اجل تحقيق آمال وتطلعات اليمنيين في الامن والاستقرار واستكمال استعادة مؤسسات الدولة، للسير قدما باتجاه تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل باعتباره الاطار الجامع الذي توافقت عليه كل القوى السياسية والحزبية والمجتمعية اليمنية.

وجدد رئيس الوزراء، العهد والوعد بمواصلة النضال مع كل ابناء الشعب اليمني وقيادته الشرعية والتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية، في سبيل تحقيق الانتصار الكبير باستعادة الدولة، وبناء اليمن الاتحادي الجديد ليكون فخرا لابنائه، وسياجا منيعا حاميا للعروبة وامن واستقرار الخليج والمنطقة والعالم.

يذكر أن رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر كان قد أصيب بداية الشهر الحالي بوعكة صحية نقل على إثرها إلى احد مستشفيات الرياض وانتقل بعد ذلك للقاهرة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى