جمعية المرأة والطفل بالجوف تدشن توزيع مواد غذائية لأسر النازحين والأشد فقرا

14 مارس 2018
جمعية المرأة والطفل بالجوف تدشن توزيع مواد غذائية لأسر النازحين والأشد فقرا
عدن نيوز - الجوف/ فيصل علي :

دشنت جمعية المرأه والطفل بمحافَظة الجوف برعاية من المحافظ اللواء امين العكيمي وتمويل فاعل خير مشروع (مساعي الخير لتوزيع المواد الغذائية) لعدد (59) أسرة من النازحين والاشد فقرا والأكثر معولة.

وفي التدشين اطلع وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي والمستفيدين,  على كشوفات المستفيدين وكيفية اختاريهم وسير العمل في المشروع.

والقى الوكيل كلمة شكر فيها جمعية المرأة والطفل مشيدا بدور الجمعية في تلمس إحتياجات النازحين وأشار لإستعداد السلطة المحلية للوقوف إلى جوار الجمعية في هذا المجال للتخفيف من معاناة النازحين.

كما شكر المستفيدين من المشروع الداعم والجمعية كونها جاءت في مثل هذه الظروف الصعبة بسبب نزوحهم من أراضيهم وبيوتهم وقطع سبل المعيشة.

من جانبها القت رئيسة الجمعية جميلة نسم كلمة شكرت فيها السلطة المحلية بالمحافطه على تعاونهم وتلبيتهم الدعوة, كما شكرت الممول لهذا المشروع الذي ساهم في التخفيف من معاناة النازحين وقالت أن المشروع سيستمر مدة ستة أشهر من شهر مارس إلى أغسطس 2018م, وللمستفيد أن يتسوق بمبلغ 17,000 ريال يمني أخذا ما أرد من مواد غذائية, ودعت فاعل الخير لزيادة المبلغ وتمديد مدة مشروع مساعي الخير, كما دعت السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني لمساندة النازحين عبر دعم أنشطة الجمعية..

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى