مصدر ميداني يلخص نتائج العملية العسكرية التي انطلقت أمس في جبهة ناطع بالبيضاء

عدن نيوز1 مارس 2018
مصدر ميداني يلخص نتائج العملية العسكرية التي انطلقت أمس في جبهة ناطع بالبيضاء

قال مصدر ميداني في الجيش الوطني اليمني ان معارك عنيفة دارت بين ابطال الجيش والمقاومة الشعبية من جانب وبين مليشيات الحوثي الانقلابية الإيرانية من جهة اخرى منذ الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء في محور منطقة اعشار بمديرية ناطع استخدمت فيها جميع أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة .

وأكد المصدر ، انه وبفضل من الله وجهود الابطال تم اقتحام متارس وتحصينات العدو وتحرير عدة مواقع استراتيجية كانت تتمركز فيها المليشيات من قبل ، حيث تم تحرير جبل الحمراء الواقع شمال وشمال غرب منطقة اعشار بمديرية ناطع بالكامل والتباب الواقعة بجواره ، بعد معركة عنيفة أدت إلى مصرع اكثر من 15 من مليشيات الحوثي وجرح اخرين منهم ، ويعد جبل الحمراء من المواقع الاستراتيجية التي كانت تتمركز فيه مليشيات الحوثي ويمتاز بوعورته وتحصيناته القوية .

واضاف المصدر : تمكنت قواتنا أيضاً من التقدم باتجاه جبل وشعب صوران الواقع جنوب غرب منطقة اعشار ودارت اشتباكات عنيفة هناك ، تمكن فيها الأبطال من تحرير الجبل والشعب والحاق خسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي ، بينهم احد قناصة المليشيات الحوثيه في الجبل،ويتمركز الآن الأبطال في شعب صوران.

وقال المصدر ، لقد تقدمت قواتنا أيضاً باتجاه شعب المسوح الواقع شرق مثلث مفرق اعشار حيث تتمركز قوات المليشيات الحوثيه في هذا الشعب الذي يمر فيه الطريق المؤدي الى جبل الظهر بمنطقة فضحة ، ودارت اشتباكات عنيفة تمكن فيها الأبطال من السيطرة على الجبل الواقع شرق شعب المسوح والواقع جنوب غرب منطقة اعشار وتم اسر خلالها 2 من مليشيات الحوثي بالاضافة الى قتل وجرح اخرين .

وختم المصدر : ارتقى إلى العلياء والتحق بركب الشهداء خلال هذه المواجهات 3 من الأبطال وهم
1 – الشيخ / عبدربه حسين عبدالله الذيابي الرقابي
2 – ناصر محمد عبدالله قاسم الحازبي
3 – صالح حسين عبدالله شيخ الهديبي
وأصيب خلال المواجهات 16 من الأبطال بإصابات متفاوتة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق